اتحاد الكرة يدعم الأهلي ويرفض خوض النهائي على ملعب محمد الخامس

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري وعضو رابطة الأندية، إن هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل اتحاد الكرة بما يخص ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن هنالك تنسيق مستمر بين جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد مع مسئولي الأهلي في هذا الشأن، من أجل قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم – الكاف بالعدول عن إقامة نهائي إفريقيا في المغرب بملعب محمد الخامس.

استاد مركب محمد الخامس
استاد مركب محمد الخامس

وأضاف عامر حسين في تصريحات إعلامية له، أنه من الطبيعي بعد تحديد موعد ومكان المباراة لن يكون هناك تعديل في هذا الشأن لكن الظروف الآن مختلفة حيث أن أحد طرفي النهائي من المحتمل أن يكون مغربيًا بناء على نتيجية المباراة الأولى المنتهية من نصف نهائي البطولة.

وفيما يخص موقف مباراة غينيا وخوضها يوم 2 يونيو أفاد بأن الاتحاد أرسل خطابا لخوض المباراة يوم 4 يونيو حيث أن هناك نية لإرضاء المنتخبات المتأهلة لكأس العالم، في ظل الأجندة الدولية في شهر يونيو بعد إلغاء أجندة سبتمبر.

وعن ملعب الزمالك الذي سيخوض عليه مبارياته بعد اعلان النادي عدم اللعب في استاد القاهرة رد قائلا: “نادي الزمالك هو من له الحق في إرسال الملاعب ونحن نأتي بالموافقات ومطالبات الزمالك للملاعب كانت استاد القاهرة وبعدها ملعب الدفاع الجوي لكن بيراميدز رفض خوض الزمالك مبارياته على الملعب، ولو نجح الزمالك في موافقة مسئولي بيراميدز ليس لدينا مشكلة وسنأتي بموافقة الامانة العامة”.

وبخصوص تأجيل إقامة مباراة الأهلي وفريق ايسترن كومباني نفى وجود أي نية لذلك، وأكد أنها ستقام يوم 25 من الشهر الجاري في موعدها، لافتا أن هذه المباراة ستكون قبل 5 أيام من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأمام الأهلي جدول متزاحم بالمباريات لا يمكن معه تأجيل أي مباراة في الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] كانت رابطة الأندية المصرية المحترفة أكدت أنها ستتجه لآخر نقطة يتساوى فيها جميع فرق الدوري […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬916

مراجعات

1 من 4٬916