ارتفاع أسعار الذهب بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1000 جنيها

سوق الذهب في مصر

عادت أسعار الذهب اليوم الأربعاء تسجيل ارتفاعات ملحوظة، بالتعاملات المسائية في ظل ارتفاع سعر أونصة الذهب عالميًا إلى مستويات تقترب من كسر حاجز 1740 دولار، وذلك مع ارتفاع في مستويات التضخم بالولايات المتحدة الأمريكية لتسجل 9.1 % لأول مرة منذ قرابة 4 عقود.

أسعار الذهب في البورصات العالمية تعرضت لضغط كبير على مدار الأيام الماضية، بفعل ارتفاع الدولار لمستويات هي الأعلى من 20 عام، لكن أخذ الذهب طريقا للهبوط بفعل ارتفاع مستويات التضخم، إذ يعد الذهب الملاذ الآمن أوقات صعود التضخم.

أسعار الذهب في مصر ليست بعيدة عن التطورات العالمية، وارتد الذهب صعوداً في مصر بحوالي 5 جنيهات، ليعاود الذهب تسجيل مستوى 1000 جنيها للجرام من عيار 21 وبلغ سعر جرام الذهب 18 سعر 857 جنيها والذهب عيار 24 سجل 1143 جنيها والجنيه الذهب 8 آلاف جنيها

التطورات في سوق الذهب مستمرة في الأيام المقبلة، وسط ترقب تحرك جديدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، وتشير التوقعات إلى زيادة مرتقبة في سعر الفائدة بنهاية الشهر الجاري مع أول اجتماع لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، ومع رفع الفائدة قد نشهد هبوط سعر الذهب في البورصة العالمية.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] شهد سوق الذهب المصري خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس 14 يوليو 2022 ارتفاعا سعريا طفيفا فور الارتفاع الذي جاء بعد الانخفاض الذي سُجل خلال اليومين الماضيين، بعد أن شهد المعدن النفيس موجة انخفاض شديدة بدأت منتصف شهر مايو 2022 واستمرت حتى الأيام الماضية.سعر الذهب اليوم في مصر […]

  2. […] جرام الذهب عيار 21 في سوق الصاغة بمصر هبوطًا إلي 990 جنيها للجرام في مقابل […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908