افصلوا محابس الغاز عن المنازل الليلة.. تحذير شديد اللهجة من البترول

عدادات غاز مسبقة الدفع
عدادات غاز مسبقة الدفع

حذرت وزارة البترول والثروة المعدنية، اليوم الأربعاء، عملاء عداد غاز المنزل مسبق الدفع من مشكلة قد تواجههم اليوم، وقالت الوزارة متمثلة في شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد”، لعملاء الغاز الطبيعي المنزلي المستخدمين لـ عداد غاز المنزل مسبق الدفع بضرورة غلق المحابس.

وأفادت الشركة في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خاص بعملاء عداد غاز المنزل مسبق الدفع، إنه على عملاء الغاز الطبيعي بـ العداد المسبق الدفع للغاز وقف استخدام الغاز الطبيعي الليلة من الساعة 11.55 مساءً وإعادة استخدامه مرة أخرى الساعة 12.10 بعد منتصف الليل، وذلك لأن العداد يجري صيانة لذاته في ذلك التوقيت.

غلق محابس الغاز الليلة

وذكرت الشركة خلال المنشور أن وقف الاستخدام هو غلق محابس الغاز لكافة الأجهزة بالمنزل، والامتناع عن استخدام الغاز الطبيعي المنزلي بأي وسيلة خلال تلك المدة الزمنية المقدرة بخمس عشرة دقيقة، وإن ذلك خاص بعملاء عداد غاز المنزل مسبق الدفع فقط.

موعد انتهاء تسجيل قراءة العدادات

وتواصل وزارة البترول والثروة المعدنية، من خلال شركة الخدمات البترولية “بتروتريد” التابعة لها، من استقبال تسجيل قراءة عداد الغاز المنزل للشهر الجاري حتى يوم 20 سبتمبر 2022.

وأشارت الشركة إلى انتهاء استقبال طلبات تسجيل قراءات الغاز الطبيعي المنزلي من المواطنين بنهاية ذلك اليوم، وأنه حال عدم تسجيل قراءة الشهر، فإن ذلك سيؤدي لارتفاع فاتورة الغاز للشهر التالي، مع إمكانية ارتفاع الشريحة حال زيادة الاستهلاك المجموع من الفاتورتين عند التحصيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942