الأهلي إلى النقطة 51 على حساب الجونة

الاهلي والجونة
الاهلي والجونة

استطاع فريق النادي الأهلي تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي انتهت منذ قليل، ليصل الأهلى إلى النقطة 51 محتلا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الممتاز؛ سجل للأهلي اللاعب رامي ربيعة في الدقيقة 73، ثم عزز علي معلول النتيجة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 78، ليظل فريق الجونة في المرتبة الـ 13 من ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي ضد الجونة كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد، ورامي ربيعة وحمدي فتحي وأفشة وعمرو السولية في الوسط، وأحمد عبد القادر وحسام حسن في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء، علي لطفي وصلاح محسن ومحمود متولي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومحمود وحيد وميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري.

فيما جاء تشكيل الجونة كالتالي، عماد السيد في حراسة المرمى ، ومحمد عبد الجواد ومحمد نجيب ومحمود الجزار وعمرو سعداوي في الدفاع، دانيال اديه وسيف العجوز وإسلام محارب ومحمود شبراوي في الوسط، وكريم طارق وخالد قمر في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء، محمود الغرباوي وشميلس بيكلي وناصر ناصر وآلان واسيلام عبد النعيم وأحمد سالم صافي وطارق سامي وأرنوود وزعزع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908