“الأهلي صبور” تتعاقد مع “الحاذق” لإتمام الأعمال الإنشائية بمشروع KEEVA

مشروع كيفا
مشروع كيفا

أعلنت شركة الأهلي صبور عن إبرامها عقود إنشائية مع شركة الحاذق للإنشاءات بقيمة بلغت ما يقرب من 900 مليون جنيه، لتولي الأعمال الإنشائية بالمرحلة الأولى من مشروع “KEEVA” الذي تعمل الشركة على تطويره بمدينة 6 أكتوبر بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، والذي من المقرر أن يتم تنفيذه خلال 20 شهرا.

تم التوقيع العقود بين المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، والمهندس محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات وبحضور كلا من المهندس عماد جورج الرئيس التنفيذي لتطوير الأصول، والدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار بشركة الأهلي صبور، والمهندس شريف سلطان الرئيس التنفيذي لقطاع إدارة الأصول، ولفيف من قيادات الشركتين.

وفي هذا الصدد، أكد المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، أن تنفيذ المشروع سيستغرق 20 شهر وبالجودة العالمية المطلوبة، ليتم تسليم أولى مراحل المشروع في الموعد المحدد، وتقام المرحلة الأولى على مساحة 50 فدان تقريبا، إذ سيتم تطوير حوالي 120 ألف متر مربع مباني.

وذكر المهندس عماد جورج، الرئيس التنفيذي لتطوير الأصول بشركة الأهلي صبور، أن الوحدات في مشروع KEEVA ستكون متنوعة بين فيلات مستقلة وتوين وتاون هاوس وشقق سكنية، وبالفعل قد تم تسويق المرحلة الأولى بالكامل بإجمالي مبيعات 2.5 مليار جنيه، إذ تضم هذه المرحلة ما يقرب من 583 وحدة عبارة عن 246 شقة سكنية و337 فيلا.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة في تسويق المرحلة الثانية من المشروع بمبيعات متوقعة تتخطى حاجز 2.5 مليار جنيه، ويضم المشروع فندقًا مكونًا من 200 وحدة وعيادات طبية ومنطقة استخدامات متنوعة تقام على مساحة 50 ألف متر مصممه بواسطة شركة Benoy الإنجليزيه للهندسة المعمارية.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع “KEEVA” يقام على مساحة 180 فدانا باستثمارات إنشائية قُدرت بحوالي 5 مليارات جنيه.      

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬975

مراجعات

1 من 4٬975