الإعلامية الشابة رضوي عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد

تألقت الإعلامية الشابة رضوي عطا مذيعة قناة إكسترا نيوز  فى أحدث  جلسة تصوير لها و ذلك استعدًادًا لبرنامجها الفني  الجديد و الذي  من المقرر أن  يتم الإعلان عن تفاصيله في القريب العاجل .

بالإضافة إلي استضافة رضوي عطا لنجوم السباق الرمضاني ٢٠٢٤ فى برنامجها الجديد.

إطلالة رضوي عطا

وجاءت إطلالة الإعلامية الشاب رضوي عطا و التي أبهرت رواد السوشيال الميديا حيث نشرت مجموعة من الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات و الصور إنستجرام مرتدية بدلة كلاسيك أنيقة بلمسات من مصممة الأزياء العالمية مريم الخلف بدولة الإمارات منسدل شعرها على كتفيها و مكياج بسيط يتناسب مع الاطلالة الكلاسيكية.

و انهلت عليها التعليقات من رواد السوشيال الميديا بالإبهار و التمني لها بالنجاح و التميز .

ما لا تعرفه عن رضوي عطا

رضوي عطا إعلامية  شابة قدمت عدة برامج مختلفة عبر قنوات مختلفة أبرزهم قناة صدي البلد و extra news و التليفزيون المصري والإذاعة المصرية التي كانت بدايتها الإعلامية، و حصلت على لقب ملكة جمال الوطن العربي العام الماضي.

المذيعة رضوي عطا عملت كمعيده بكلية للأعلام واستقالت من الجامعة من أجل السعي وراء موهبتها الإعلامية وبدأت مشوارها الاعلامي كمذيعة راديو في اكبر المحطات الإذاعية وانتقلت الي شاشة التليفزيون المصري وقدمت العديد من برامج التوك شو المتنوعة وايضا التحقت بقناة صدي البلد الفضائية وقدمت البرنامج الصباحي ومؤخرا انضمت الي مذيعات قناة اكسترا نيوز كمذيعة أخبار

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬963

مراجعات

1 من 4٬963