الاتحاد المصري يطرح 40 ألف تذكرة لحضور مباراة غينيا

جماهير منتخب مصر
جماهير منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل طرح تذاكر مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الغيني، المقرر إقامتها في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في دولة كوت ديفوار خلال العام المقبل 2023.

يذكر أن الاتحاد المصري قد أعلن في وقت سابق حضور 40 ألف مشجع لحضور مباراة مصر وغينيا، والتي من المقرر أن تقام في الخامس من يونيو الجاري الموافق الأحد المقبل، وسوف تقام المباراة على ملعب “استاد القاهرة الدولي”، وففقا لبيان الاتحاد المصري لكرة القدم جاءت أسعار التذاكر كالتالي: سعر التذكرة المقصورة 500 جنيه، الدرجة الأولى 200 جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيه.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا مع كلاً من منتخبات غينيا وأثيوبيا وأخيرًا مالاوي، وقد كان المنتخب المصري حصل على وصافة النسخة الماضية من البطولة والتي أقيمت بالكاميرون بعد الخسارة من المنتخب السنغالي بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي.

ومن المعلوم أن المباراة القادمة ستكون الأولى لمدرب المنتخب المصري إيهاب جلال والذي يقود المنتخب حاليًا خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، والذي رحل من منصبه عقب إخفاقه في الوصول بالمنتخب المصري لمونديال قطر 2022.

المدير الفني لمنتخب مصر إيهاب جلال

واختار المدير الفني لمنتخب مصر مجموعة من اللاعبين ضمهم إلى القائمة هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد صبحي (فاركو) – محمود جاد (إنبي).

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد (فيوتشر) – عمر جابر (بيراميدز) – أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي) – محمود علاء (الزمالك) – محمود حمدي “الونش” (الزمالك) – ياسر إبراهيم (الأهلي) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمد عبد المنعم (الأهلي) – أحمد فتوح (الزمالك) – كريم حافظ (مالاتيا سبور).

الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) – إمام عاشور (الزمالك) – أحمد حمدي (مونتريال الكندي) – مهند لاشين (طلائع الجيش) – حمدي فتحي (الأهلي) – عمرو السولية (الأهلي) – محمد مجدي “أفشة” (الأهلي).

الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” (باشاك شهير التركي) – محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – أحمد سيد “زيزو” (الزمالك) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) – أحمد عاطف (فيوتشر) – مصطفى محمد (جالاتاسراي التركي) – محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬000

مراجعات

1 من 5٬000