البنك الأهلي المصري يقدم تسهيلات ائتمانية بقيمة 75 مليون جنيه لشركة فوري

فوري
فوري

قامت شركة “فوري” لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، بالإعلان صباح اليوم عن حصولها على تسهيلات ائتمانية من قبل البنك الأهلي المصري بمبلغ قدره 75 مليون جنيه، ومن المقرر أن تقوم الشركة بالاستفادة بهذه الأموال في النشاط التجاري للشركة، على أن تقوم الشركة بالصرف من المبلغ بموجب شيكات أو تحويلات.

وأوضحت الشركة أنه من المقر أن يتم احتساب عائد يصل إلى حوالي 0.75%، على عوائد هذه التسهيلات، وهذا العائد فوق سعر “الكوريدور” المُعلن من البنك المركزي سنوياً، مشيرة إلى أن مدة التسهيلات عام من تاريخ الموافقة عليها.

وفي سياق آخر، وافقت الجمعية العامة لشركة “فوري” على الترخيص لمجلس الإدارة على التبرع بحوالي مليون و200 ألف جنيه كحد أقصى خلال السنة المالية التي تنتهي مع نهاية ديسمبر من العام الجاري 2022، وقد وافقت الجمعية العامة للشركة خلال انعقادها على تجديد تعيين كامل مجدي صالح، مراقب الحسابات، وتحديد أتعابه عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام المالي الجاري، بمبلغ وقدره 600 ألف جنيه.

وعلى نحو آخر، وافقت الجمعية العامة خلال انعقادها على اعتماد المقترح المقدم من مجلس إدارة الشركة، بعدم توزيع أرباح على المساهمين، والاكتفاء بتوزيع مبلغ 19 مليوناً و267 ألفاً و140 جنيهاً، والذي يمثل نصيب العاملين من الأرباح المحققة خلال السنة المالية المنصرمة مع نهاية ديسمبر من العام 2021، وترحيل باقي الأرباح للعام الجاري 2022.

وقد تم خلال انعقاد الجمعية العمومية تحديد بدلات ومكافآت أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية بمبلغ 10 آلاف جنيه، سواءً كان الحضور فعلي أو عن طريق وسائل الاتصال، مُقسمة على مبلغ 8 آلاف جنيه بدل انتقال لكل جلسة، وألفي جنيه بدل حضور لكل جلسة.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] شركة فوري العاملة في حلول تكنولوجيا البنوك والمدفوعات […]

  2. […] المجلس التصديري للصناعات الهندسية بالبنك الأهلي المصري كراعي حصري للبعثة التجارية المتجهة الى دولة انجولا […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬940

مراجعات

1 من 4٬940