البنك المركزي يرفع الحد الأقصى للسحب النقدي إلى 150 ألف جنيه

ATM
ATM

قرر البنك المركزي المصريالبنك المركزي المصري يرفع سعر الدولار لـ 19.20 جنيها، زيادة الحد الأقصى لعمليات السحب النقدي للأفراد والشركات اليومية من فروع البنوك المختلفة من 50 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه، مع الإبقاء على الحد الأقصى للسحب اليومي من ماكينات ATM بواقع 20 ألف جنيه.

وقال المركزي في بيان له منذ قليل، إنه قرر إلغاء الحدود القصوى لعميات الإيداع للأفراد والشركات يفروع البنوك وماكينات الصراف الآلي.

يأتي هذا القرار إلحاقا للكتاب الدوري الصادر عن البنك المركزي المصري بتاريخ 22 ابريل 2020 بشأن الحدود القصوى لعمليات السحب والإيداع النقدي للأفراد والشركات سواء من خلال فروع البنوك أو ماكينات الصراف الآلي ATM الذي تم العمل به لفترة مؤقتة ضمن التدابير الاحترازية المتحدة لمواجهة أثار أزمة فيروس كورونا، وفي ظل انحسار الأزمة وتيسيرا على المواطنين والشركات.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] أشاد الخبير الجمركي خالد سعيد نور الدين عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، بقرار البنك المركزي المصري، بإلغاء الحدود القصوى لعمليات الإيداع للأفراد والشركات بفروع البنوك وماكينات الصراف الآلي، وزيادة الحد الأقصى اليومي لعمليات السحب النقدي. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942