الحوت نزل السوق.. شركة لازوردي تطلق منتجات للاستثمار وأولها الجنيهات الذهب

lazurde
lazurde

أطلقت شركة لازوردي عملاق صناعة الذهب والمجوهرات والمشغولات الأنيقة الثمينة منتجات جديدة للاستثمار والادخار والحفاظ على قيمة العملة، إذ جاء أول الغيث مع طرح الشركة مجموعة متنوعة من الجنيهات الذهبية في متاجرها ولدى الوكلاء المنتشرين في كافة أنحاء الجمهورية.

وتخطط “لازوردي lazurde” في الوقت الحالي لطرح سبائك ذهبية، ضمن ما تطمح إليه الشركة في التوسع في الاستثمارات الخاصة بها، في ظل ما يشهده سوق الذهب من تنافسية عالية، وما حققته شركات صناعة الذهب من مكاسب ضخمة في الفترات الأخيرة، نظرًا لزيادة معدلات الطلب على المعدن النفيس.

جنيهات ذهب لازوردي
جنيهات ذهب لازوردي

شركة لازوردي lazurde

لدى شركة لازوردي للذهب والمجوهرات سيطًا كبيرًا في مصر منذ عشرات السنوات، حتى أنه قد تم تسمية الذهب باسم لازوردي، وظن الكثير من الناس أن هذا المسمى يطلق على أحد أعيرة الذهب مثل عيار 24 و21 وغيرهما، بينما الحقيقة أن هذا المسمى ما هو إلا نسبة إلى الشركة المصنعة للذهب.

يمتلك شركة لازوردي للذهب والمجوهرات رجل الأعمال السعودي عبد الله عبد العزيز صالح العثيم، الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي يشغل العديد من المناصب الهامة في شركات كثيرة تعمل في مجال صناعة الذهب والمجوهرات والاستثمارات المتنوعة الأخرى.

تنتج الشركة سنويا ما يقرب من 2000 موديل بتصميمات جديدة بمتوسط 200 موديل شهريا، وذلك لتلبية كافة الأذواق. وقد عرضت الشركة العديد من تصميماتها الجديدة والمتفردة بمعارض المجوهرات والذهب “نبيو” التي استضافتها مصر في العام الماضي 2022، كما أنها تركز منذ فترة على الذهب من عيار 14 والذي يلقى إقبالا كبيرًا عليه منذ فترة.

مميزات ذهب لازوردي

يمتاز الذهب اللازوردي بقيمته العالية جدًا في كافة عناصره، حتى أن فصوصه لها قيمة مرتفعة عند البيع عكس الذهب الأصفر العادي، إلا أن سعر مصنعية الذهب اللازوردي في مصر يعد مرتفعًا وقد يتجاوز في الوقت الحالي في مصر الـ 200 جنيه للجرام الواحد.

مشغولات ذهبية من لازوردي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002