منتخب البرازيل يطالب بمواجهة منتخب الفراعنة وديًا خلال التوقف الدولي القادم

من تدريبات منتخب مصر
من تدريبات منتخب مصر

تسلم اتحاد كرة القدم المصري عرضًا من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية بين منتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا ومنتخب البرازيل، خلال فترة التوقف الدولي فى شهر يونيو المقبل.

وسبق لاتحاد الكرة أن تلقى مجموعة من العروض لخوض مباريات ودية فى يونيو المقبل، أبرزها عرض المكسيك والمغرب وأوزبكستان، إلا أن اتحاد الكرة لم يحسم الأمر حتى الآن، وما زالت هناك مشاورات مع الجهاز الفني للمنتخب حول المباراة الودية القادمة وطرفها.

جدير بالإشارة أن منتخب مصر سيخوض مباراة رسمية أمام غينيا في يونيو المقبل ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023، ويرغب المدير الفني في خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف أيضا من 12 حتى 20 يونيو المقبل، في ظل تقدم منتخب مصر مع فيتوريا 4 مراكز في التصنيف الدولى الأخير، ليتقدم للمركز 35 عالميًا، بعد أن كان فى المركز الـ39 فى تصنيف ديسمبر 2022. ويحتل المركز الخامس على مستوى قارة أفريقيا، بعدما احتل المركز السادس فى التصنيف السابق.

وكان منتخب مصر قد فاز على مالاوى، فى مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وحقق فوزه الخامس تواليا على المستوى الرسمي والودي منذ تعيين فيتوريا على رأس القيادة الفنية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001