الدولي المصرى مستمر مع أرسنال

النني

أعلن الفريق الانجليزي أرسنال المنافس في الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاربعاء تجديد عقد لاعبة المصري “محمد النني”، وكان موعد انتهاء عقد النني مع الفريق هو يونيو القادم، والنادي لم يعلن عن مدة العقد الجديد للاعب، ولكن بعض التقارير ذكرت في وقت مضى أن النني سيجدد لمدة عام واحد مع إمكانية التمديد لعام اخر.

ولعب الدولي المصرى دورا مهما مع الفريق الانجليزي “أرسنال” منذ أن انتقل للنادي في 2016 قادما من فريق بازل السويسري، وخاض النني مع الفريق 147 مباراة وسجل خلالهم 5 أهداف بالإضافة لصناعة 10 أهداف أخرى، وكان النني أول لاعب مصري في التاريخ يلعب لفريق أرسنال.

لعب النني أول مباراة له مع أرسنال أمام بيرنلي في كأس الاتحاد الانجليزي في يناير 2016 وانتهت بفوز أرسنال علي بيرنلي 2-1، وكان النني من اللاعبين الفائزين بكأس الاتحاد في موسم 2016-2017، كما كان النني ضمن الفريق الفائز بدرع المجتمع التي تجمع بين بطل الكأس وبطل الدورى في 2017 و2020، وبلغ اللاعب مع فريقة أرسنال نهائي الدوري الاوروبي موسم 2018-2019.

وفي اكثر من مناسبة اعرب النني عن حبه وتعلقه بهذا النادي فقد صرح النني لموقع أرسنال الرسمي قائلا: “أعشق هذا النادي وأشعر أنني جزء من أسرة أرسنال. أرغب في الاستمرار في هذا النادي العريق والعمل ضمن هذه الاسرة الرائعة وأنا متحمس جدا بشأن مستقبلي هنا”.

وقد ذكر مدرب الفريق أرتيتا أنه يعشق النني  كثيرا ويرى أنه سيكون إضافة قوية للفريق وصرح المدرب مادحا اللاعب المصرى الدولي محمد النني قائلًا: “النني لاعب مهم جدا للفريق. يمنحنا طاقة لا تنضب إضافة إلى حماسه والتزامه مع الفريق والجميع هنا يحبونه. إنه لاعب مهم جدا لنا داخل وخارج الملعب. إنه مثل أعلى يحتذى للاعبين الشبان وأنا سعيد جدا باستمراره مع الفريق”.

ولم يتوقف مديح النني عند مدرب الفريق فقط، بل كان هناك مديح أيضا للنني من قبل المدير الرياضي إيدو، والذي قال: “يتمتع النني بعقلية رائعة وهو أمر مهم للفريق. يساعد الفريق بكل ما أوتي من قوة ونحن جميعا سعداء بوجوده معنا حيث نتطلع للبناء على ما حققناه هذا الموسم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002