الزمالك وسيراميكا.. هل تظل الغلبة للأبيض؟

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

يلتقي اليوم في التاسعة والنصف مساء نادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 48 نقطة هي حصيلة خوضه لـ 22 مباراة، حيث فاز الزمالك في 15 لقاء وتعادل في 3 وخسر 4، وقد سجل لاعبو الزمالك 38 هدفا واستقبلت شباكه 23 هدفا، بينما يحتل فريق سيراميكا المركز الـ 11 بترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة حصل عليها من 22 مباراة، فقد فاز سيراميكا في 5 لقاءات فقط وتعادل فى 11 وخسر 6 مباريات واستطاع لاعبوه إحراز 22 هدفا وتلقت شباك الفريق 24 هدفا.

حكم مباراة الزمالك وسيراميكا

أسندت لجنة الحكام المباراة للحكم الدولي إبراهيم نور الدين كحكم ساحة، ويعاونه كلا من سمير جمال وأحمد توفيق، فيما تم اختيار هشام القاضي حكما رابعا، بينما حكم تقنية الفيديو سيكون وائل فرحان ويساعده عمر فتحي.

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا

التقى الزمالك وسيراميكا 3 مرات، وهذه المباريات الـ 3 كانت في مسابقة الدوري الممتاز، وانتصر الأبيض في المباريات الثلاثة، وسجل لاعبو الزمالك في شباك سيراميكا 5 أهداف، في مقابل هدف واحد سجله لاعبو سيراميكا في شباك الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس في تمام الساعة 9.30 مساءً، وسوف يسبق المباراة استوديو تحليلي باستضافة مجموعة من نجوم كرة القدم.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] ويقود الهجوم: يوسف أسامه نبيه، أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942