السبت الكروي.. مطاردات قوية بالدوريات الأوروبية وإيفرتون يصطدم بتوتنهام

كرة قدم
كرة قدم

ينتظر عشاق الساحة المستديرة الليلة مجموعة من المباريات القوية في السبت الكروي الأوروبي، ويشهد السبت العديد من المباريات المهمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى، وأبرز لقاءات اليوم مواجهة النجم المصري المحترف عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ في تمام الثالثة والنصف ظهرا على ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن منافسات الأسبوع الـ 10 من بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023.

يشار إلى أن فولفسبورج قد تعادل مع نظيره أوجسبورج بهدف لكل منهما فى الجولة الماضية وتواجد عمر مرموش في تشكيل الفريق وشارك أساسيًا للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد تسجيله هدفًا فى مباراة شتوتجارت. ويحتل فولفسبورج المركز الـ 13 برصيد 9 نقاط، بينما يقع بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز الـ 6 برصيد 15 نقطة.

فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنغلادباخ

توتنهام مع إيفرتون

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، يواجه توتنهام نظيره إيفرتون ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، فى غياب مواجهات كبار الفرق الإنجليزية، ويحتل توتنهام المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما يقع إيفرتون فى المركز الـ12 برصيد 10 نقاط.

ويدخل توتنهام المباراة بمعنويات فنية مرتفعة، وذلك بعد فوزه المستحق على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-2 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الأول، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 4 من مرحلة المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023، ويتصدر نادي توتنهام ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وخسارة واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقى 4 ، وفي بطولة الدوري أيضا يأتي توتنهام من مكسب مستحق وصعب على برايتون، بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى.

أتلتيكو مدريد أمام بيلباو

وفي الدوري الإسباني يطارد أتلتيكو مدريد نظيره بيلباو فى المركز الـ 3، إذ تقام مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023، ويحتل أتليتكوبيلباو المركز الـ 3 برصيد 17 نقطة بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الـ 4 برصيد 16 نقطة.

وفي نفس السياق، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب النجم البرتغالى الشاب جواو فيليكس من مغادرة فريقه أتلتيكو مدريد بكامل إرادته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وعقب الانتهاء من كأس العالم 2022 فى قطر والتى تقام خلال بين شهرى نوفمبر وديسمبر، وذلك بعد أن قام فيليكس بعملية الإحماء خلال مواجهة كلوب بروج، لكن سيميوني لم يدفع به، فقام اللاعب البرتغالى بإلقاء قميصه على الأرض مبدياً اعتراضه، فى لقطة أثارت الجدل بين جماهير الروخيبلانكوس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬939

مراجعات

1 من 4٬939