السماح باستخدام تطبيق ChatGPT بدون حساب

ChatGPT
ChatGPT

قررت شركة OpenAI جعل ChatGPT متاحا للجميع، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم حساب لاستخدام روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي، ويمكن بسهولة الآن استخدام أداة الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى القلق بشأن إنشاء حساب.

وأعلنت OpenAI على مدونتها أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة الآن إلى حساب لاستخدام ChatGPTقائلة، “من جوهر مهمتنا إتاحة أدوات مثل ChatGPT على نطاق واسع حتى يتمكن الأشخاص من تجربة فوائد الذكاء الاصطناعي، ويستخدم أكثر من 100 مليون شخص في 185 دولة ChatGPT أسبوعيًا لتعلم شيء جديد والعثور على الإلهام الإبداعي والحصول على إجابات لأسئلتهم، وقالت الشركة: “بدءًا من اليوم، يمكنك استخدام ChatGPT على الفور، دون الحاجة إلى التسجيل”.

وأضافت الشركة أيضًا أنها ستطرح هذه الميزة تدريجيًا وتأمل أن تجعل أداة الذكاء الاصطناعي “في متناول أي شخص لديه فضول بشأن قدراتها”، لكن ليس من الواضح ما هي المناطق التي ستستخدم ChatGPT أولاً بدون حساب، لذلك ننصحك بمواصلة التحقق مما إذا كان بإمكانك التحدث إلى chatbot AI دون الحاجة إلى التسجيل.

مع ذلك، أضافت OpenAI أيضًا في منشور مدونتها أنه حتى إذا لم تقم بإنشاء حساب، فإن كل ما تشاركه مع ChatGPT لا يزال من الممكن استخدامه من قبل الشركة لتدريب أداة الذكاء الاصطناعي، بالطبع إذا قمت بإلغاء الاشتراك، تقول الشركة أنه لن يتم استخدام بياناتك.

وجاء في منشور المدونة: “قد نستخدم ما تقدمه إلى ChatGPT لتحسين نماذجنا للجميع. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيقاف هذا من خلال الإعدادات الخاصة بك – سواء قمت بإنشاء حساب أم لا”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬987

مراجعات

1 من 4٬987