الصور الأخيرة في حياة جورج الراسي قبل وفاته في حادث مروع

جورج الراسي
جورج الراسي

استيقظ العالم العربي صباح اليوم على خبر محزن لعشاق ومحبي المطرب اللبناني جورج الراسي، حيث تعرض لحادث مرور مروع على طريق عام المصنع، حيث اصطدمت سيارته بالرصيف، الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور، علاوة على وفاة الشابة زينة المرعبي، والتي كانت ترافق الراسي في مشواره.

ومن المقرر أن تعلن مراسم الدفن فور وصول شقيق جورج الراسي إلى لبنان قادمًا من فرنسا.

ووفقًا لمصادر لبنانية فإن طريق عام المصنع يفتقد للإنارة الكافية، وبسبب عودة الراسي عليه فجر اليوم اصطدم بالحائط الفاصل في الطريق مما أسفر عن الحادث وفاته ووفاة المرافقة له، وذلك أثناء عودة الراسي من إقامة حفل ساهر بسوريا.

ولهول الحادث توجهت قوات الدفاع المدني بالمعدات الثقيلة حتى تتمكن من إخراج جثمان الراسي ومرافقته من السيارة.

رسالة الراسي الأخيرة عبر انستجرام قبل وفاته

الأمر المُحزن أنّ الراسي كان متألقاً في كل لحظاته، وقد تألق في حفله الأخير في سوريا، وقبل وفاته ترك رسالته الأخيرة عبر حسابه على “انستجرام” من خلال الترويج لأغنيته الجديدة “بعمل بأصلي”. ومن المتوقع أن يرسخ هذا العمل في ذهن الناس لاقترانه بوفاة المطرب الشاب جورج الراسي.

جدير بالذكر أن الراسي في حديث سابق له مع جمعية “اليازا”، كشف عن نجاته من الموت مرارا وتكرارا بسبب حزام الأمان، نظرا لتعرضه للكثير من حوادث السير، وقال: “حزام الأمان أنقذ حياتي مرات عدة، ولو لم أكن أضعه لكنت الآن بين عداد الاموات”. مؤكداً أنه تعلم الكثير مما شهدهُ في حياته.

الفتاة التي كانت بجوار الراسي

كشفت معلومات أولوية عن هوية الشابة التي كانت ترافق الفنان اللبناني ​جورج الراسي​ ليلة أمس اثر تعرضهما لحادث سير مروع على طريق المصنع والذي أدى إلى وفاتهما على الفور متأثرين بإصابتهما البالغة.

والشابة التي رافقت جورج هي صديقته زينة المرعبي من مواليد طرابلس 23/1/1984 وتوفيت أيضاً على الفور بعد الحادث.

زينة المرعبي

صور من حادث وفاة جورج الراسي

سيارة الراسي بعد الحادث

وفور انتشار الخبر قدم الكثير من مشاهير العرب نعيهم في وفاة المطرب الشاب جورج الراسي، ومن بين الناعين للراسي الفنان جورج وسوف الذي علق على الحادث قائلا: “بكير والله يصبر أهلك على هالكارثة”.

كما نشرت جويل حاتم، طليقة الفنان جورج الراسى، أول تعليق لها عبر “ستورى” تطبيق “واتس آب” فور الحادث كتبت فيه، “بليز عم برجف، ما قادرة أرد بليز، يسوع، ساعدونى”، وذلك حسبما نشر موقع onetvlebanon.

جورج الراسي وطليقته

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬982

مراجعات

1 من 4٬982