الليلة.. ليفربول في مهمة صعبة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

يدخل الليلة فريق ليفربول مباراة صعبة وقوية أمام نظيره ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا بالدور الـ 16، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

يذكر أن الريال فاز على نظيره ليفربول بنتيجة 5-2 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “أنفيلد”، ويسعي لتأكيد تفوقه على الريدز بملعبه وأمام جماهيره الليلة.

ريال مدريد وليفربول

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أرقام محمد صلاح أمام ريال مدريد

خاض المحترف المصري في صفوف ليفربول اللاعب النجم محمد صلاح 7 مواجهات ضد ريال مدريد وذلك وهو لاعب في روما الإيطالي وليفربول، وستكون مواجهة الليلة هي الثامنة له، لكن لم يسعفه الحظ حتى الآن في الفوز على الفريق الإسباني، كما أنه لم يسجل إلا هدفين فقط وصنع هدفًا واحدًا، وخرج من هذه المباريات بـ 6 خسائر وتعادل واحد.

ويأمل محمد صلاح الليلة بتسجيل هدفًا في شباك ريال مدريد ليكون به هداف النادي التاريخي في مرمى الريال بدوري أبطال أوروبا منفصلاً عن جيرارد الذي يتقاسم معه الصدارة في الوقت الحالي، كما يأمل صلاح بزيادة أهدافه في دوري الأبطال حيث يحتل الوصافة بواقع 8 أهداف بفارق هدفين عن المتصدر إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي برصيد 10 أهداف.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬916

مراجعات

1 من 4٬916