الليلة من يحسم النهائي الأول لكأس الرابطة

غزل المحلة وفيوتشر
غزل المحلة وفيوتشر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية الليلة للمباراة النهائية الأولى لكأس الرابطة، التي يلتقي فيها كلا من نادي فيوتشر ونادي غزل المحلة، الفريقان اللذان يعدان أول من وصل إلى نهائي تلك البطولة، المقامة لأول مرة في مصر.

ومن المقرر أن يحصل صائد الكأس على جائزة مالية قدرها مليون ونصف، ويحصل الوصيف على مليون جنيه، بينما يحصل الفريق الثالث على نصف مليون، وسيحصل كل فريق شارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها:

تنقل قنوات أون تايم اسبورت المباراة بشكل حصري على قنواتها، والمقرر إذاعتها في الساعة التاسعة مساءً.

كيف وصل الفريقان إلى النهائي الأول لكأس الرابطة؟

تأهل فريق غزل المحلة لنصف النهائي متصدرا للمجموعة الثالثة بـ 11 نقطة وبفارق الأهداف عن نظيره انبي. فقد تعادل مع طلائع الجيش 1/1 ـ تعادل مع إنبي 0/0 – ـ فاز على الزمالك 3/0 ـ فاز على فاركو 3/1 ـ فاز على سيراميكا 2/1، بينما تأهل الفريق للنهائي بعد الفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب التعادل 2-2 في عمر المباراة.

بينما تأهل فيوتشر لنصف النهائي متصدرا للمجموعة الأولي برصيد 12 نقطة، حيث فاز على إيسترن كومباني 3/0 ـ ثم فاز على بيراميدز 2/1 ـ فاز على مصر المقاصة 1/0 ـ فاز على المصري 2/1 ـ خسر من الاتحاد السكندري 2/1، وقد تأهل فيوتشر للنهائي بعد الفوز على إنبي بهدفين دون رد، وذلك في مواجهات دور نصف نهائي كأس الرابطة.

الشكل النهائي لتصميم كأس الرابطة

كشفت رابطة الأندية عن تصميم الكأس بعد وصوله من انجلترا منذ عدة أيام إذ يعد هو الأول من نوعه للنسخه الأولي من المنافسات وهو من تصميم توماس لايت صائغ الملكة إليزابيث والصانع الأول والحصري لجوائز الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

كأس الرابطة

طاقم تحكيم المباراة النهائية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم الحكام الأجنبي الذي سيقود زمام الأمور في مباراة غزل المحلة وفيوتشر. وسيكون طاقم تحكيم إسباني مكون من: جيسيوس مانزانو حكم ساحة وأنجل رودريجز حكم مساعد و جيفر مارتينيز حكم مساعد ثان وفالنتين جوميز حكم رابع وإجناكيو جلاسيس حكم فيديو واسديرو دياز مساعد حكم فيديو .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942