المدير التنفيذي لمجموعة تبصير يزور فرع المجموعة في باريس

قام المهندس عماد عيسى المدير التنفيذي لمجموعة تبصير بزيارة فرع المجموعة في قلب العاصمة الفرنسية باريس، استعداداً للتقييم من مركز الاعتماد الخليجي والذي سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

ومن خلال هذا التقييم ستحصل فروع مجموعة تبصير في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية على الاعتماد طبقاً للمواصفة القياسية (ISO /IEC 17065).وقد شارك في هذه الزيارة كلا من المهندس محمد سلامة مدير الجودة، محمد الجبرين المدير الإداري لشركة تبصير.

تبصير من أولى الجهات السعودية والخليجية المعتمدة من مركز الاعتماد الخليجي (GAC) والمعنية بمنح شهادات مطابقة المنتجات، بالإضافة إلى كونها مسجلة لدى هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي (GSO) لتقديم شارة المطابقة الخليجية (G-Mark) وتتميز تبصير باتساع نطاق تغطية خدماتها محليًا ودوليًا، والقدرة على تلبية جميع طلبات عملائنا في أي وقت ومن أي مكان.

تبصير تقدم خدمات منح شهادات مطابقة المنتجات للقطاعات الصناعية والاقتصادية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام ، بالإضافة إلى زيادة ثقة المستهلك في المنتجات من خلال تحقيق الأهداف العامة معايير السلامة الدولية والإقليمية باستخدام الأنظمة المعتمدة والأكثر تقدمًا في الصناعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951