انفينتي للطاقة تتفاوض مع الصندوق السيادي لتنفيذ مشروع التاكسي الكهربائي

محمد إسماعيل منصور، رئيس مجلس إدارة شركة انفينتي للطاقة
محمد إسماعيل منصور، رئيس مجلس إدارة شركة انفينتي للطاقة

أعلن محمد إسماعيل منصور، رئيس مجلس إدارة شركة انفينتي للطاقة، إنه جاري التفاوض مع صندوق مصر السيادي حول تنفيذ مشروع التاكسي الكهربائي كأحد مشروعات استغلال الطاقة.
وأفاد منصور خلال كلمته في جلسة “دور صندوق مصر السيادي وفرص المشاركة مع القطاع الخاص” بالمؤتمر الاقتصادي – مصر 2022، أن هذا المشروع يتوافق مع استراتيجية الدولة لتنفيذ الاستدامة البيئية ومواجهة التغيرات المناخية المختلفة.
وأشار رئيس مجلس إدارة شركة انفينتي للطاقة إلى أن الاستمرارية في برامج تحلية المياه ووضع خطة طويلة المدى وواضحة تسهم في تحقيق هذه الاستراتيجية للدولة.
جدير بالذكر أن الجلسة الثالثة بالمؤتمر الاقتصادي تستعرض دور صندوق مصر السيادي في تعظيم العائد على الأصول المملوكة للدولة وتشجيع الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يدعم النمو الاقتصادي، ويسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، بالمشاركة مع هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وأيمن سليمان المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي.
ومن جانبه قال بيشوي عزمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أيه إس جي سي للمقاولات والإنشاءات، إن الشركة تسعى للتعاون مع صندوق مصر السيادي خلال الفترة المقبلة في العديد من المشروعات المختلفة.
وأفاد عزمي خلال كلمته بالمؤتمر، أن هذا الصندوق يمتلك سلاح رأس المال بما يدعم تحقيق كافة أهدافه، بجانب مساهمته في توظيف العمالة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬982

مراجعات

1 من 4٬982