بالفيديو.. وزير التموين يفتتح المصنع الجديد لـ “ماستر جولد إيجيبت” علي هامش معرض نبيو 2022

وزير التموين يفتتح المصنع الجديد "لماستر جولد إيجيبت"
وزير التموين يفتتح المصنع الجديد "لماستر جولد إيجيبت"

 افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصلحي المصنع الجديد الخاص بشركة ماستر مصر للذهب (ماستر جولد إيجيبت)، وذلك على هامش افتتاح معرض نبيو 2022، الذي يقام تحت رعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعد هذا المصنع الأكبر للشركة التي كانت تمتلك 7 مصانع تم تجميعهم في هذا المصنع.

فديو افتتاح وزير التموين للمصنع الجديد:

وزير التموين يفتتح المصنع الجديد لـ “ماستر جولد إيجيبت”

وقال أحمد صابر، رئيس مجلس الإدارة، إن هذا المصنع يضم 600 عامل، مؤكدًا على أن للشركة تاريخ عريق في صناعة المشغولات الذهبية، فقد تم تأسيسها عام 1997 في منطقة حارة اليهود، وهي تمتلك 7 أفرع لتجارة الجملة، متوزعة على جميع محافظات الجمهورية.

أحمد ومصطفي صابر أثناء الافتتاح
أحمد ومصطفي صابر أثناء الافتتاح

وذكر مصطفي صابر، العضو المنتدب لشركة ماستر جولد مصر، أن المصنع الجديد للشركة يأتي ضمن الاستراتيجية التي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تختص بتعظيم الصناعة المصرية، وزيادة الصادرات، ضمن تنفيذ وتحقيق استراتيجية 100 مليار دولار صادرات، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا للصناعة، مفيدًا أن المعرض فرصة ذهبية لزيادة تنافسية المنتج المصري الذي يكتسب سمعه كبيرة.

وقال الدكتور علي المصيلحي،  أن معرض “نيبو” خلال هذا العام شهد مشاركة شركات محلية ودولية كبري ومنها الامارات والهند بالإضافة الى إيطاليا التي لا يقتصر التعاون معاها على الصناعات الحرفية فقط بل يشمل كافة المجالات.

وقال المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة إن المعرض يعد فرصة جيدة للوقوف على أحدث التصميمات المحلية والعالمية وأحدث تكنولوجيات الإنتاج أمام مجتمع الصناعة وتجارة المجوهرات المصري، لافتاً إلى أن المعرض يحظى بمشاركة 35 عارضاً دولياً من مختلف الأسواق العالمية وأكثر من 500 مشتري من أسواق الشرق والاوسط وإفريقيا.

وأوضح سمير أن هذه المشاركة الدولية الكبيرة مؤشر على استمرار تطور المنتج المصري في إطار مراحل تطوير منتجات المشغولات الذهبية المصرية للوصول الي مطابقة أحدث المعايير الدولية وخلق فرص تصديرية للمجوهرات والمشغولات الذهبية المصرية والمنافسة بالأسواق الدولية.

وأشار الوزير إلى أن صناعة الذهب والمجوهرات المصرية تتمتع بميزات تنافسية عديدة تؤهل السوق المصري ليكون محور انتاجي وتصديري رئيسي للدول العربية ودول القارة الافريقية، لافتاً إلى أن هذه الصناعة توفر احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الخارجية وذلك بتصميمات فريدة تحاكي أحدث الموديلات العالمية.

جدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات قامت بالتنسيق مع شعبة الذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية  بالإعداد لبعثة المشترين الوافدين من 15 دولة منهم 6 دول أفريقية و7 دول آسيوية ودولتين من أوروبا، وذلك فى اطار برنامج المساندة التصديرية المقدم من صندوق تنمية الصادرات .

شركة ماستر مصر للذهب

تشارك شركة ماستر مصر للذهب بجناح كبير في معرض نيبو، في المعرض الذي يحظى برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقدم العديد من المنتجات الجديدة التي تطلقها مع المعرض الجديد، وتعد الشركة أحد أكبر المصانع التي تنتج المشغولات الذهبية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908