بالمزاد العلني.. بيع سيارات لوط تابعة لجهاز المخابرات العامة تضم BMW ومرسيدس

مزاد لوطات سيارات حكومية
مزاد لوطات سيارات حكومية

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، تفاصيل جلسة مزاد لبيع عدد من “لوطات” السيارات التابعة لجهاز المخابرات العامة، كونها المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، وتقرر لها يوم الأحد الموافق 18 فبراير المقبل، في تمام العاشرة صباحًا، وذلك بمقر نادي مدينة نصر الرياضي، الصالة المغطاة، بمدينة نصر.

لوطات سيارات المخابرات العامة
لوطات سيارات المخابرات العامة

سيارات لوط جهاز المخابرات العامة

وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات، فإنه سيتم طرح عدد 112 سيارة تحمل علامات تجارية شهيرة تضم سيارات (بي إم دبليو – تويوتا – شيفرولية – إم جي – نيسان – رينو – فولكس فاجن – مرسيدس – بيجو – أودي).

ومن المقرر أن يطرح بالمزاد “لوطات” سيارات مرسيدس لوري فنطاس – فوتون قلاب – جاك قلاب ، علاوة على ميكروباص إسعاف – سيارات نصف نقل كابينة واحدة.

تبدأ المعاينة من يوم السبت الموافق 2 فبراير وحتى 17 فبراير، وذلك بمقر المخابرات العامة بكوبري القبة خلال ساعات العمل الرسمية بم في ذلك أيام العطلات الرسمية والأسبوعية.

وتشترط الهيئة المشرفة على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط والمواصفات من المخابرات العامة.

وعلى الراغبين في الاشتراك بالمزاد شراء كراسة الشروط والمواصفات وتتوفر بمقر المخابرات العامة، وإيداع قيمة التأمين خزينة الهيئة العامة للخدمات الحكومية ومقرها 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بالدقي.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬923

مراجعات

1 من 4٬923