برشلونة يخسر في عقر داره من فرانكفورت الألماني ويودع الدورى الأوروبي

استطاع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني التغلب على برشلونة الإسباني في عقر دار برشلونة على استاد الكامب نو، في مباراة الإياب في الدور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وانتهت المباراة بفوز الفريق الألماني بنتيجة 4 مقابل ثلاثة أهداف بمجموع المباراتين. كانت نتيجة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1-1 بين الطرفين يوم الخميس الماضي.
وضمت قائمة برشلونة 24 لاعبا، وشهدت عودة الهولندي ممفيس ديباي، بعد أن غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإصابة، بالإضافة إلى عودة الظهير الأيمن سيرجينو دست، كما تواجد الثلاثي الهجومي وفيران توريس، وعثمان ديمبلي، بيير أوباميانغ.
وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:
تير شتيغن – دست – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – بويغ – ديمبلي – ديباي – تراوري – برايثوايت – نيتو – لنجليت – بيدري – لوك دي يونج – ألبا – توريس – فرينكي دي يونغ – مينجويزا – جارسيا – أوباميانغ – نيكو – جافي – بالدي – تيناس.
تقدم فرانكفورت مبكرا عن طريق اللاعب فيليب كوستيتش بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة من ركلة جزاء، سددها بنجاح على يسار تير شتيجن حارس برشلونة. وأضاف اللاعب رفائيل بوري هدف إينتراخت فرانكفورت الثانى فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، من تسديدة قوية فشل تير شتيجن حارس البارسا فى التصدى لها، ثم أضاف الهدف الثالث اللاعب فيليب كوستيتش في الدقيقة 67. وسجل لبرشلونة الهدف الأول اللاعب بوسكيتس واللاعب ديباي من ركلة جزاء، لتودع برشلونة بهذه النتيجة البطولة، ويضرب فريق آينتراخت فرانكفورت موعدا في نصف نهائي البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002