بروتوكول تعاون مشترك بين شركة تكنولوجي ماجيك ومركز أبحاثي للخدمات العلمية والبحثية

بروتوكول تعاون بين شركة تكنولوجي ماجيك ومركز أبحاثي للتعاون المشترك
بروتوكول تعاون بين شركة تكنولوجي ماجيك ومركز أبحاثي للتعاون المشترك

وقعت شركة تكنولوجي ماجيك اتفاق تعاون مع مركز أبحاثي للدراسات العلمية والبحثية في مصر، وذلك لتقديم عدد من الخدمات المشتركة الجديدة، ومن بينها الخدمات الأكاديمية، اقتراح الأفكار البحثية (عناوين ماجستير ودكتوراه)، المساعدة في كتابة خطة البحث وتوفير المصادر والمراجع وإعداد البحوث العلمية بطريقة منهجية صحيحة.

كما يهدف البرتوكول إلى إتاحة عددًا من الخدمات في كافة الدول العربية من بينها أيضًا، المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه والمساعدة في إعداد مشاريع التخرج والبحوث العلمية والمساعدة في إعداد التقارير والاستبيانات والمساعدة في إعداد النقد العلمي المنهجي للكتب والمساعدة في إعداد مختصرات الكتب والمناهج التعليمية والمساعدة في تحويل الرسائل العلمية إلى كتب في كافة المجالات وتدريب الطلاب على المنهجية العلمية الصحيحة للبحث العلمي وإعداد دراسات الجدوى اللازمة للشركات.

ويساهم البرتوكول في إتاحة الخدمات التكنولوجية، من بينها إنشاء وتطوير مواقع الويب (Frontend – Backend) وإنشاء وتطوير تطبيقات الموبايل (Android – IOS – Flutter) والتسويق الرقمي وتحليل النظم والدعم الفني والمتابعة.

وفي هذا السياق قال الأستاذ محمود سعيد العيلة المدير العام لشركة تكنولوجي ماجيك، إن اتفاق التعاون الجديد الذي تم توقيعه مع مركز أبحاثي للدراسات العلمية والبحثية في مصر يتيح مزيد من الخدمات في فلسطين وكذلك الدول العربية، مشيراً إلى أن عدد كبير من الباحثين في مركز أبحاثي مشهود لهم بالكفاءة يمكنهم تنفيذ المشروعات والتكليفات والمهام بأفضل جودة وأسرع وقت.

ومن جانبه قال الدكتور محمود أحمد، رئيس مركز أبحاثي، إننا سعداء بالاتفاق مع شركة تكنولوجي ماجيك، لتقديم خدمات في فلسطين والدول العربية عبر شركة ماجيك لما لها من دور كبير وتواجد في عدد من الدول العربية، الأمر الذي يفتح مزيد من التعاون المشترك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001