بمنتجات جديدة.. “سام” تشارك في نيبو للذهب والمجوهرات 2022

شركة سام
شركة سام

شاركت (Sam Precious Metals) للمعادن الثمينة، أحد أشهر الشركات في صناعة تنقية المعادن الثمينة بمعرض نيبو للذهب والمجوهرات 2022، الذي يقام هذا العام بأرض مصر للمؤتمرات والمعارض بالتجمع الخامس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتعد “سام” أحد أعرق الشركات التي تقدم منتجات عالية الجودة وذات جودة بمواصفات عالمية، ويعد أحد المعرض أحد الفرصة الكبيرة التي تسعي الشركة أن تدخل إلي السوق المصري من الباب الكبير.

منتجات جديدة لشركة سام

وقالت  الشركة أنها تشارك في المعرض بمنتجات جديدة وعلي رأسها السبائك التي تزن 500 جرام من المعدن النفيس، وتسعي الشركة أن تكون لها نصيب كبير في السوق المصري، وأن المعرض الذي يمتد لثلاثة أيام، سكون دافع كبير للشركة في التواجد في السوق المصري بشكل أكبر، وأكد أن الشركة تري في السوق المصري أنه فرصة واعدة وكبيرة للاستثمار فيه، وتمتلك سام العديد مصنع كبير في الأمارات بأحدث التكنولوجيات العالمية.

وفي وقت سابق نشر موقع “اقتصادنا” مقال بعنوان “سام هكذا تكون صناعة الذهب” ، كشف فيه عن قدرات وقدرة شركة “سام” في صناعة الذهب والمشغولات النفيسة، والشهادات الاعتمادات العالمية من العديد من المؤسسات الإقليمية والدولية الكبير المتخصصة في المجال صناعة المعادن النفيسة.

وأعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال مؤتمر صحفي على هامش معرض الذهب ، إلغاء كافة الرسوم على صادرات المشغولات الذهبية في مشروع القانون الجديد الخاص بالمعادن، في إطار استراتيجية تطوير صناعة الذهب في مصر.

وطالبت مصانع الذهب بإلغاء رسوم تثمين الذهب المصدر للخارج والمحددة بـ 0.5%، وذلك لتشجيع التصدير وزيادة العملة الصعبة في البلاد في ظل الظروف الحالية، وكذلك مع تراجع ملحوظ في مبيعات المشغولات الذهبية في مصر.

وقال المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة إن المعرض يعد فرصة جيدة للوقوف على أحدث التصميمات المحلية والعالمية وأحدث تكنولوجيات الإنتاج أمام مجتمع الصناعة وتجارة المجوهرات المصري، لافتاً إلى أن المعرض يحظى بمشاركة 35 عارضاً دولياً من مختلف الأسواق العالمية وأكثر من ٥٠٠ مشتري من أسواق الشرق والاوسط وإفريقيا.

وأوضح سمير أن هذه المشاركة الدولية الكبيرة مؤشر على استمرار تطور المنتج المصري في إطار مراحل تطوير منتجات المشغولات الذهبية المصرية للوصول الي مطابقة أحدث المعايير الدولية وخلق فرص تصديرية للمجوهرات والمشغولات الذهبية المصرية والمنافسة بالأسواق الدولية.

وأشار الوزير إلى أن صناعة الذهب والمجوهرات المصرية تتمتع بميزات تنافسية عديدة تؤهل السوق المصري ليكون محور انتاجي وتصديري رئيسي للدول العربية ودول القارة الافريقية، لافتاً إلى أن هذه الصناعة توفر احتياجات السوق المحلي والتصدير للاسواق الخارجية وذلك بتصميمات فريدة تحاكي أحدث الموديلات العالمية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬911

مراجعات

1 من 4٬911