بنك قناة السويس يشارك في مؤتمر “قوتها مستقبلنا.. المرأة تقود التنمية المستدامة”

من فعاليات المشاركة في المؤتمر
من فعاليات المشاركة في المؤتمر

انطلاقا من المسئوليه المجتمعية ودعمه لريادة الأعمال للمرأة، شارك بنك قناة السويس في مؤتمر “قوتها مستقبلنا: المرأة تقود التنمية المستدامة”، الذي تمت إقامته يوم الخميس 26 أكتوبر 2023 في مدينة الإسكندرية، بالتعاون مع جمعية سيدات أعمال إسكندرية.

وجاءت مشاركة البنك في المؤتمر بعد قيامة برعاية إنتاج شنط جلد من تنفيذ ذوي الهمم في إطار دعمه المتواصل للأشخاص ذوي الهمم بالتعاون مع جمعية الحياة والتي تقوم بانشطة لتنمية المهارات الحياتية ومهارات العمل والانتاج والحرف اليدوية والمهارات الفنية وتنمية اللياقة البدنية لدمج ذوي الهمم في المجتمع .

وتأتي مشاركة البنك في هذا المؤتمر لحرصةً على دعم المرأة والتنمية المجتمعية، ونظراً للأهمية التي يمثّلها هذا المؤتمر في رفع الوعي بمشاركة المراة في التنميه الاقتصادية .

تم تنظيم المؤتمر تحت رعاية عدة وزارات وبحضور ما يقرب من 400 من السيدات بقطاع الأعمال والتنمية المستدامة في مصر وممثلي الحكومات والمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية.

وتم على هامش المؤتمر تكريم الدكتور السيد تركي لدعمة للتمكين الاقتصادي للمرأة والتوعية بقضايا التنمية المجتمعية ، وأيضا الدكتورة عزة محفوظ رئيسه جمعية سيدات أعمال إسكندرية بمناسبة مرور 25 عام علي تأسيس الجمعية ودعمها للمرأة المصرية في مصر وخارجها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬910

مراجعات

1 من 4٬910