بنك CIB « داعم للمرأة ».. ويطلق مبادرة Women in Business لتلبية احتياجات صاحبات الشركات الصغيرة

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

يعتز البنك التجاري الدولي CIB بدوره الفعّال في دعم المرأة المصرية، ونشر الوعي بمبدأ المساواة بين الجنسين سواء داخل البنك أو في المجتمعات المحيطة بأعماله.

وقرر البنك التجاري الدولي إطلاق مبادرات كتيرة مثل «زي حلمك يهمنا»، She is back، Women in Tec، She’s Next وبرامج الشمول المالي المصمّمة خصّيصًا لتلبية احتياجات كل سيدة.

ولأن CIB يعتبر نفسه مسئول عن دعم رائدات الأعمال، قدم لهن تسهيلات ائتمانية ضمن مبادرة Women in Business والتس تم تصميمها لتلبية احتياجات السيدات أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الخدمات غير المالية والحلول الرقمية التي ستساعدهن في تنمية مشروعاتهن.

إحدى سيدات الأعمال ضمن مبادرة cib لدعم رائدات الأعمال
إحدى سيدات الأعمال ضمن مبادرة cib لدعم رائدات الأعمال

وقام البنك بتطوير برنامج تمويل مخصص لسيدات الأعمال لمساعدة رائدات الأعمال على تنمية استثماراتهن، وهو الأول من نوعه في مصر، وذلك من خلال تمويل السحب على المكشوف قصير الأجل لتمويل الاحتياجات الاستثمارية لعملاء قطاع الخدمات المصرفية للأعمال والتي تشمل، نفقات الموردين، والتكاليف العامة، والرواتب، ومستحقات الضرائب والجمارك، بالإضافة إلى إصدار خطابات ضمان ابتدائية ونهائية والدفعة المقدمة مغطاة جزئيًا لدعم أنشطة الشركة للعملاء الحاليين والجدد.

وهذا البرنامج مخصص للعملاء الذين يتراوح إجمالي مبيعاتهم السنوية ما بين 1 مليون جنيه و 200 مليون جنيه، وبحد ائتماني يصل إلى 7 ملايين جنيه.

ويمكن إصدار 10% من قيمة التمويل في صورة بطاقة ائتمانية للشركات (بحد أقصى 250 ألف جنيه)، كأقل متطلبات للحصول على التسهيل اللازم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002