بيان صحفي من الشركة الموزعة لسيارات جي ام سي بخصوص الترخيص وإعادة تجديد الرخصة

سيارات جي ام سي التجارية


تعتز شركة توزيع وسائل النقل تي في دي (شركة مساهمة مصرية)، الوكيل الحصري لسيارات جي ام سي وسيارات فوتون التجارية، بعملائها الكرام وتحرص على الحفاظ على ثقتهم. لذلك نرغب في توضيح انه بسبب إجراء متبع من الشركة الأم والمصنع في الصين لا يتناسب مع الإجراءات المتبعة محليا في عدد محدود من سيارات جي ام سي بوردينج المباعة من خلال شركة توزيع وسائل النقل تي في دي موديل (2020 و2021)، فقد واجه بعض العملاء معوقات في إجراءات الترخيص وتجديد الترخيص لسياراتهم.
نؤكد نحن شركة توزيع وسائل النقل تي في دي تضامنا بجانب شركة جيانجلينج العالمية (المصنع) على تفهمنا لهذه المشكلة والتي تم تداركها تماما اعتبارا من موديل (2022)، علما بأننا نعمل بكامل طاقتنا لحل المشكلة مع جميع الجهات المعنية، وحفاظا منا على ثقة عملائنا فقد قامت الشركة بالفعل باستبدال الجزء الأكبر من تلك السيارات بسيارات أخرى جديدة موديل 2022 (تم ترخيصهم بالفعل) ونحن بصدد تغير باقي السيارات التي تواجه معوقات في تجديد الترخيص، وذلك تأكيدا على حرصنا الشديد على مصلحة عملائنا الذين نعتبرهم شركاء النجاح
ومن الناحية الإجرائية نفيد السادة العملاء الكرام أنه قد تم تدارك الموقف مع المصنع وتلافي هذه الملحوظة في كافة السيارات اعتبارا من موديل 2022 وبالفعل تم ترخيص السيارة من قبل الإدارة العامة المرور بجميع وحدات التراخيص في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.
تؤكد شركة توزيع وسائل النقل وشركة جيانجلينج العالمية ان جميع سيارات جي ام سي ذات جودة عالية وتتمتع بأعلى مواصفات الأمن والسلامة والتكنولوجيا الحديثة، وأنها سيارة جديرة بالعمل في السوق المصرية والتنافس مع جميع الموديلات في نفس الفئة.
ومن جانبنا، نناشد كل من تواجهه مشكلة مشابهة في الترخيص بالتواصل معنا في أسرع وقت على 15463 حتى نعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.. شكرا على تفهمكم ودعمكم المستمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942