“بيراميدز” عملاق صناعة المعارض تتفرد بالريادة خلال 3 عقود

شركة بيراميدز للمعارض
شركة بيراميدز للمعارض

صناعة المعارض في مصر لها طابع خاص، ويوجد بها لاعبين كبار لديهم أدوات مكنتهم من التواجد في المحافل الدولية بشكل مميز، ومن كبار صناع المعارض في مصر والمنطقة بل في إفريقيا شركة بيراميدز Pyramids International برئاسة الدكتور محمد الشريف، أحد أبرز الشركات في مصر العاملة في مجال تنظيم وتخطيط وعقد كافة أنواع الأنشطة الدولية على نطاق واسع.

الدكتور محمد الشريف
الدكتور محمد الشريف

رحلة نجاح شركة بيراميدز تمتد لقرابة ثلاثة عقود، وذلك منذ أن تأسست في عام 1993، فالشركة تنظم وتعمل في إقامة المعارض التجارية والمؤتمرات، ونظرًا لكونها بارعة في مجال إقامة المعارض فهي عضو في الرابطة العالمية لصناعة المعارض (UFI)، وتمتلك بيراميدز للمعارض 6 مكاتب حول العالم لإقامة المعارض المختلفة في كافة المجالات، وتنظم ما يقرب من 115 حدثًا دوليًا سنويًا ليس في مصر فقط بل في دول أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

صناعات تغطيها Pyramids International بمعارضها

تغطي Pyramids International بفعالياتها مجموعة كبيرة تقترب من 60 صناعة مختلفة بمعارضها المحلية والدولية، على سبيل المثال: (النفط والغاز – الطاقة والطاقة المتجددة – النقل – الموانئ – اللوجستيات – الشحن – النقل البحري – الجلود – المنسوجات – الأثاث – الصحة – العقارات – الموضة – الأقمشة – الملابس – التجارة العامة – السيارات – البناء والتشييد – الصناعات المنزلية – الأغذية – الماكينات والآلات… وغيرها).

وتعمل شركة بيراميدز للمعارض -علاوة على ما سبق- في الخدمات الإعلامية والمعلومات الرقمية وخدمات الاستشارية وقدرة بحثية وحلول تسويقية، لذلك أقامت علاقات تعاون وتفاعلية واسعة مع الإدارات الحكومية ذات الصلة والجمعيات التجارية والمنظمات غير الحكومية ومعاهد البحث العلمي.

معارض تنظمها شركة بيراميدز للمعارض
معارض تنظمها شركة بيراميدز للمعارض

خطة Pyramids International خلال 2023

تخطط شركة بيراميدز للمعارض Pyramids International خلال العام الجاري لإقامة مجموعة كبيرة من المعارض المتنوعة على المستوى الداخلي والخارجي، وبحسب الموقع الخاص بالشركة فإن الشركة بصدد إقامة مجموعة من المعارض بكل من: الأردن – العراق (أربيل – بغداد) – المغرب، فضلًا عن إفريقيا التي سيتم إقامة مجموعة من المعارض في دول “تنزانيا وأوغندا وكينيا وبولندا” ودوليًا ستنظم الشركة معرضًا قريبًا بروسيا في مجال الطاقة.

ومن بين أبرز وأهم المعارض التي تقيمها بيراميدز معرض أربيل للبناء Erbil Building والذي من المقرر أن ينطلق خلال مايو المقبل، ويشارك به 280 شركة من 16 دولة حول العالم، كما تنظم الشركة معرض النفط يوم 16 مارس الجاري بمصر وهو متخصص في مجال النفط والغاز والطاقة، وتجهز الشركة لإقامة معرض الملابس في المغرب المسمى “انتكس”، والذي شهد نجاحًا كبيرًا في الدورات السابقة له.

وتهتم الشركة بالمعارض في مجال الطاقة والنفط بصورة أكبر من القطاعات الأخرى لما لهذا القطاع من مستقبل واعد، فهذا القطاع قطاع متنوع، يندرج تحته مجال الطاقة النووية، والطاقة النظيفة، والطاقة المتجددة، والطاقة الشمسية، وغيرها، ومن المقرر إقامة معارض الطاقة على مدار العام الجاري 2023 في مصر والعراق وكينيا وأمريكا وروسيا وهولندا وغيرها.

وتحضر الشركة حاليًا لإقامة معرض “إنرجي Energy” في مصر بالمشاركة مع شركة بتروجيت، وهو المعرض الذي تم تنظيمه من قبل أكثر من مرة، وحقق نجاحًا كبيرًا تم الإشادة به من مختلف المشاركين والزائرين والعارضين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918