ترخيص سيارة واحدة فقط من طراز “جيمني” في مصر خلال يونيو الماضي

مجمع تراخيص القاهرة الجديدة
مجمع تراخيص القاهرة الجديدة

ظهرت مؤخرًا سيارات «جيمنى» ضمن قوائم تراخيص سيارات «سوزوكي» في مصر، ففي يونيو الماضي سجلت “جيمني” سيارة واحدة فقط بمختلف وحدات المرور، بحسب التقرير الصادر عن الإدارة العامة للمرور، بينما تصدرت سيارات «ديزاير» قوائم تراخيص سيارات «سوزوكي» بإجمالى 284 مركبة، خلال يونيو.

وجاءت سيارات «سوزوكي سويفت» فى المرتبة الثانية بترخيص حوالي 231 مركبة، أعقبتها «سوزوكي فان» في المركز الثالث بترخيص 196 سيارة.

واحتلت «سوزوكي سياز» المرتبة الرابعة مسجلة ما يقرب من 69 مركبة، تلتها سيارات «إسبريسو» في المركز الخامس بترخيص 51 مركبة، ثم جاءت سيارات «أرتيجا» في المرتبة السادسة بترخيص حوالي 50 مركبة، أعقبتها سيارات «سيلاريو» في المركز السابع بترخيص 33 سيارة.

وجاء في المرتبة السابعة سيارات «بالينو» 5 سيارات فقط بمختلف وحدات المرور، أعقبتها «فيتارا» في المركز التاسع بترخيص 4 مركبات، ثم تم ترخيص 3 سيارات فقط من طراز «ألتو» لتحتل المرتبة العاشرة بقوائم تراخيص سيارات «سوزوكي» خلال الشهر الماضى.

جدير بالذكر أن «سوزوكي» جاءت في المرتبة الرابعة بقوائم تراخيص السيارات «الملاكي» في مصر، بعد أن تمكنت من تسجيل ما يقرب من 940 مركبة في مختلف وحدات المرور خلال يونيو الماضى.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] وحدات تراخيص السيارات التابعة للمرور حالة كبيرة من تراجع عدد السيارات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918