تطبيق من “آبل” لتتبع مكان أطفالك بصورة مباشرة باستخدام Apple Watch

Find My Kids
Find My Kids

أطلقت “آبل” ميزة Find My Kids (اعثر على أطفالي) الجديدة على ساعة آبل، لمساعدة الآباء والأمهات على العثور على أطفالهم في الوقت الفعلي، كما أن التطبيق سيحفظ بيانات الموقع التاريخية الخاصة بهم لمدة تصل إلى شهر، كما تعمل هذه الميزة في الاتجاه الآخر، حيث يتمكن الأطفال من تنبيه والديهم إذا شعروا أنهم في حالة خطر.

وتم إنشاء التطبيق نفسه بواسطة مطور تابع لجهة خارجية وهو الأول من نوعه الذي تمت الموافقة عليه للاستخدام خارج النظام البيئي لشركة آبل، فبالضغط على زر SOS في ساعة آبل، يمكنهم إرسال تنبيه إلى هاتف والديهم مع تحديد موقعهم.

وهذا يعني أنه طالما أن الطفل لديه ساعة آبل، يمكن للوالد استخدام أي علامة تجارية من الهواتف الذكية لتتبع موقعهم، ويحتوي التطبيق على عداد خطوات محبب يشجع الأطفال على المشي أكثر على مدار اليوم.

وقال فاديخ جينياتولين الرئيس التنفيذي: “تتمثل مهمة شركتنا في التأكد من أن الآباء يربون أطفالا سعداء في بيئة آمنة، ونحاول جعل تطبيقنا متاحا لكل من الآباء والأطفال، لذا فإن إصدار ساعة آبل الجديد سيفيد بشكل كبير كلا الجانبين من مستخدمينا، نحن نضمن باستمرار أفضل أداء لمنتجنا، لذا فإن أي تكامل مع أحدث الأدوات هو مجرد مسألة وقت”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬943

مراجعات

1 من 4٬943