تعزيز الحملات المرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

المرور

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة اليوم الأحد بتكثيف، تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، وذلك للعمل على منع حدوث أى أعطال مرورية أو حوادث تعطل حركة السيارات بشوارع العاصمة وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

حيث انتشر رجال المرور فى شتى نواحى  العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد جميع المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع يخالف قواعد وآداب المرور، كما أنه يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وأيضا انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد جميع المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة عن السير عكس الاتجاه، أو عن الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

مما جعل اﻹدارة العامة للمرور، تقوم بشن حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تضر سلامتك وسلامة الآخرين، كما أنه تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، وقد كثفت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتعزيز وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

كما أطلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد جميع المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وجاء ذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948