تنسيق الجامعات الخاصة 2022 .. الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة

تنسيق الثانوية العامة

يقدم موقع “اقتصادنا” كل المعلومات حول تنسيق الجامعات الخاصة لسنة 2022 والحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة في مصر لعام 2022، بالاستناد على المعلومات والأرقام الخاصة بتنسيق الحد الأدنى للقبول في الجامعات الخاصة لعام 2021، ويعد الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة لعام 2021 معيار سيتم بناءا عليه تحديد معيار الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة لعام 2022 ولن يكون هناك فوارق كبيرة بين الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة هذا العام وعن قبول العام الماضي.

الحد الأدنى للقبول في الجامعات الخاصة

تنسيق كلية الطب البشرى الجامعات الخاصة 85 %

تنسيق كلية طب الأسنان بالجامعات الخاصة 82 %

تنسيق كليات العلاج الطبيعى والصيدلة بالجامعات الخاصة 80%

تنسيق كلية الطلب البيطرى بالجامعات الخاصة 75 %

تنسيق كلية الهندسة في الجامعات الخاصة 70%

تنسيق كليات علوم الحاسب في الجامعات الخاصة 65 %

تنسيق كلية التكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا العلوم الصحية 62 %

تنسيق كلية الفنون التطبيقية علمى وفنون علمى 63 %

تنسيق كليات العلوم الأساسية في الجامعات الخاصة 60 %.

تنسيق كليات التمريض في الجامعات الخاصة 55%

الحد الأدنى للقبول بكليات الجامعات الخاصة

تنسيق كلية الإعلام في الجامعات الخاصة 59% بالجامعات الخاصة 59%

تنسيق كلية الفنون التطبيقية أدبى وفنون أدبى 59 %

تنسيق كلية الاقتصاد والإدارة والاقتصاد والعلوم السياسية 58 %

تنسيق كليات التربية في الجامعات الخاصة 55%

تنسيق كليات السياحة في الجامعات الخاصة 55%

تنسيق كليات الزراعة في الجامعات الخاصة 55%

تنسيق كليات الحقوق في الجامعات الخاصة 55%

تنسيق كليات الآداب في الجامعات الخاصة 55%

تنسيق كليات الآثار بالجامعات الخاصة 55%

تنسيق كليات العلوم السينمائية 55 %

تنسيق الجامعات الخاصة المرصودة في هذا التقرير تعبر عن الحد الأدنى للقبول بكليات الجامعات الخاصة في مصر وفق إحصاءات وأرقام 2021 ولن يختلف مؤشر الحد الأدنى للقبول بكليات الجامعات الخاصة لسنة 2022 عن هذه الأرقام والنسب المئوية.

ونشر موقع اقتصادنا مقال عن نتائج الثانوية العامة وكيف نجح اقتصادنا في عبور الضغط الكبير على الموقع للحصول على النتيجة، وفيما يلى نص مقال اقتصادنا: لساعات طويلة نجح موقع اقتصادنا في مضاعفة عدد زواره بأكثر من 17 %، حيث استقبل الموقع آلاف الزيارات بسبب الموضوعات الضخمة التي جرى نشرها في الموقع على مدار الساعات التي سبقت إعلان نتائج الثانوية العامة، إضافة إلى النتائج التي لحقت الإعلان الرسمي للنتائج وبثها في المواقع الإليكترونية.

رؤية الإدارة التحريرية لموقع اقتصادنا تعمل على تقديم أفضل المعلومات والأخبار الخدمية لطلاب الثانوية العامة الراغبين في معرفة تنسيق الجامعات في مصر لعام 2022، إضافة إلى أسعار الجامعات الخاصة سواء الجامعات مرتفعة التكلفة أو الجامعات الخاصة متوسطة التكاليف أو الخاصة المنخفضة التكاليف في بعض المحافظات، وتأتى هذه الموضوعات التي لا تقترب كثيرا من توجهات موقع اقتصادنا الذي يركز على الموضوعات الاقتصادية، إلا أن إدارة التحرير كانت لها توجه واضح وهو إننا في خدمة القارئ سواء كان طالب في الثانوية العامة أو صاحب استثمار.

اقتصادنا مستمر خلال الأيام القادمة في تقديم عدد من الخدمات التي تهم طلاب الثانوية العامة، سواء المتعلقة بتنسيق الجامعات المصرية لعام 2022 والتي تهم العدد الأكبر من الطلاب، أو حتى الجامعات وأسعارها والأوراق المطلوبة لكل جامعة للتقدم لها، وذلك في إطار حرصنا على مساعدة طلاب الثانوية العامة للوصول إلى المعلومات بشأن كل ما يحتاجه لاستكمال مراحله التعليمية.

مبادرة اسأل اقتصادنا

موضوعات ذات علاقة: أسعار الجامعات الخاصة في مصر لعام 2022 وكيفية التقديم بها.

انفراد.. نتائج الثانوية العامة 2022 محافظة القاهرة.

ونؤكد مرارا وتكرارا أن موقع اقتصادنا رغم كونه متخصص في الأخبار والتحاليل والتقارير الاقتصادية المحلية والاقليمية والعالمية، إلا أن إدارة اقتصادنا حريصة كل الحرص على دعم طلابنا في الثانوية العامة في هذه المرحلة التي يحتاجون فيها لكل يد تعونهم لعبور هذه المرحلة، وفي سبيل ذلك قرر موقع اقتصادنا، إطلاق مبادرة بعنوان ” إسال اقتصادنا” والتي نستقبل فيها كافة استفسارات طلاب الثانوية العامة عن التنسيق والجامعات الخاصة وكل ما يتعلق بنتائج الثانوية العامة، ونحاول الإجابة على كل هذه الاستفسارات.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030 تم إنشاء كليات جديدة بالجامعات الحكومية وسوف يتم القبول بها خلال تنسيق هذا العام […]

  2. […] أن طلاب الشعبة الهندسية يمكنهم الالتحاق بتنسيق المرحلة الأولى للكليات 2022 في حالة حصولهم على 341 درجة فأكثر أي بنسبة 83.17% فأكثر من […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬945

مراجعات

1 من 4٬945