“تيلدا” بطاقة مدفوعة مقدمًا من بنك القاهرة بموافقة المركزي

بنك القاهرة
بنك القاهرة

وافق البنك المركزي المصري على حصول بنك القاهرة على الموافقة النهائية لإطلاق بطاقة ” تيلدا” المدفوعة مقدماً بالتعاون مع شركة تيلدا، الشركة المتخصصة في تطوير التطبيقات المالية والتكنولوجية.

وفي هذا الشأن، قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إن هذه الخطوة تأتي بالتوافق مع توجيهات البنك المركزى لطرح وابتكار حلول مصرفية رقمية تلبي احتياجات مختلف الشرائح تحقيقاً لأهداف الشمول المالي ونشر الوعي المصرفي بين فئات المجتمع المختلفة سواء عملاء البنوك أو غيرهم عبر استخدام خدمات التكنولوجية المالية Fintech بطريقة آمنة للحث والتشجيع على استخدام الحلول التكنولوجية المبتكرة وخاصة فئة الشباب.

وأشار محمد ثروت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك القاهرة أن بطاقة تيلدا المدفوعة مقدماً تعتبر إضافة جديدة وقوية لباقة المنتجات التى يقوم بنك القاهرة بطرحها، إذ سيتم استخدام البطاقة عبر ربطها على منصة شركة تيلدا الرقمية المتوفرة على هواتف المحمول الذكية، لتيسير إجراءات وخدمات الدفع على المستفيدين منها، علاوة على ما تقدمه البطاقة من مزايا استخدامها فى عمليات التسوق الإلكترونى ودفع المشتريات بطريقة سهلة وميسرة وآمنة.

ومن خلال هذه البطاقة سيتمكن عملاء “تيلدا” من نقل أموالهم والتحكم في حسابهم المدفوع مقدماً عبر خدمة إدارة الأموال التي تسمح بالإطلاع على مواردهم المالية بسهولة ويسر ومن أي مكان من خلال العاتف المحمول.

وتتيح “تيلدا” للعملاء تجربة دفع متكاملة واجتذاب شريحة جديدة للعمل على البيع العرضي لمنتجات البنك، ويجري في الوقت الحالي الانتهاء من التجهيزات اللازمة لإطلاق هذه الخدمة قريباً.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] ويتعبر العقل الرئيسى والمحرك الاساسي لأي شركة هو الرئيس التنفيذى، ويكون هو صاحب القرارات التي تقود الشركة أما إلى […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942