جرمين عامر: مسابقة “حزر_ بنكي” للمصرف المتحد انتهجت أحدث آليات الإعلام التفاعلي

جرمين عامر
جرمين عامر

أعلن المصرف المتحد، اليوم الأربعاء، أسماء الفائزين في مسابقة رمضان 2023 #حزر_بنكي التي نشرت خلال شهر رمضان المعظم بوسائل الإعلام المقرةء وعلي صفحات التواصل الاجتماعي للمصرف المتحد.

وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا من قبل المشاهدين والمتابعين، بلغ أكثر من 79 الف مشاهدة يومية.

من جانبها، كشفت الأستاذة جرمين عامر، رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، إن المسابقة “#حزر بنكي” انتهجت أحدث آليات الاعلام التفاعلي والكمي لتوسيع القاعدة الجماهيرية.

وذكرت رئيس الاتصال المؤسسي المصرف المتحد، أن مسابقة رمضان 2023, اتبعت احدث الآليات الاعلامية المعروفة باسم “الإعلام التفاعلي والكمي”، حيث اعتمدت منهجية المسابقة علي عملية تحويل متابعين وسائل اعلام المصرف المتحد سواء المقروؤة أو على مواقع التواصل الاجتماعي من مرحلة المشاهدة الي مرحلة التفاعل اليومي عبر موقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية.

المصرف المتحد
المصرف المتحد

وتابعت: كذلك عملية سرد وتكرار يومي لمميزات الخدمة التي يقدمها المصرف المتحد في معاملاته سواء التقليدية أو المتوافقة مع احكام الشريعة بالإضافة إلى الخدمات الرقمية، الأمر الذي ساهم في تحفيز العملاء المستقبلين لاستخدام الخدمات المميزة التي يقدمها المصرف المتحد بالسوق لما لها من أثار إيجابية علي حياتهم من توفير للوقت والجهد وتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية وبالتالي كسب رضائهم.

أشارت إلى أن المصرف المتحد اعتمد علي مد جسور التواصل المستمر مع العملاء من خلال قنوات الإعلامية المباشرة والغير مباشرة التي تمنحهم خاصية التعبير عن تجربتهم البنكية وحجم المعرفة المصرفية. مما ساهم في نشر الثقافة البنكية والرقمية وتعظيم الانتماء للمصرف المتحد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬982

مراجعات

1 من 4٬982