جولد ايرا تفتتح فرع جديد في إطار خطتها التوسعية بمصر

جون لوكا المدير التنفيذي لشركة جولد ايرا
جون لوكا المدير التنفيذي لشركة جولد ايرا

أعلنت شركة جولد ايرا للسبائك الذهبية عن افتتاحها فرع الشركة بمنطقة الصاغة بشارع المعز منطقة الجواهرجية أمام فرع لازورد، وذلك يوم غد الجمعة، الموافق 18-11-2022.

جولد ايرا
جولد ايرا

وبهذه المناسبة، قال جون لوكا، المدير التنفيذي لشركة جولد ايرا -الخبير الاقتصادي- إنّ فرع الشركة بالصاغة جاء استكمالا لنجاحات الشركة المتواصلة منذ فترة في مجال الاستثمار في السبائك الذهبية خاصة في ظل كون الذهب الملاذ الآمن للكثير من الناس وقت الأزمات الاقتصادية.

شركة جولد ايرا

تعتبر شركة جولد ايرا من أبرز شركات تجارة الذهب والمعادن الثمينة على مستوى العالم، وذلك لما لديها من خبرة كبيرة في قطاع المجوهرات. وتمتلك الشركة شبكة واسعة من الأفرع، وهي شركة مساهمة مصرية، وتمتلك مقرين، أحدهما في مصر والآخر في دبي، وهي الشركة الأولى المصنعة لسبائك الذهب في مصر بـ QR CODE لتسلسل الملكية وعيار دولي معتمد 999.9.

وقد دخلت «جولد إيرا» السوق المصري عام 2020 باستثمارات بلغت 50 مليون جنيه، وحصلت على الترخيص من الهيئة العامة للاستثمار ومصلحة الدمغة والموازين، فضلا عن حصولها على ترخيص التجارة الإلكترونية.

تشغيل مصنع “جولد إيرا” للسبائك والعملات الذهبية

بدأت شركة جولد إيرا، تشغيل مصنعها المتخصص فى إنتاج السبائك والعملات الذهبية بأعيرة مطابقة للعيار الدولي 999، بمدينة العبور، خلال بداية العام الجاري 2022، وبالتحديد في شهر يناير الماضي، واستهدفت الشركة من خلال مصنعها الجديد التوسع في صادرات سبائك الذهب إلى الإمارات وتركيا، خاصة وأن الشركة تملك فروع لها بهذه الدول، وتستهدف أيضًا التوسع محليًا عبر الانتشار في كافة محافظات الجمهورية، إذ قررت زيادة استثماراتها لتصل إلى 300 مليون جنيه.

وتعتمد جولد ايرا على التكنولوجيا الحديثة فى التصنيع، لذلك تنتج الشركة سبيكة معتمدة دولية ولديها شهادة ملكية برقم تسلسلى و«كيو أر كود QR CODE»، بما يسهم في الحفاظ على السبيكة وتقليل عمليات السرقة.

 
سبائك جولد ايرا
سبائك جولد ايرا

ماذا تصنع شركة جولـد ايـرا؟

تصنع شركة جولد ايرا سبائك ذهبية وعملات جولـد ايـرا الذهبية، والتي توفرها بأحجام مختلفة تناسب جميع أحجام الاستثمار، بأقل مصنعية وأعلى كاش باك، من أبرزها:

  • السبائك الذهبية عيار 24

توفر الشركة السبائك الذهبية عيار 24 بأوزان مختلفة بداية من الهدايا التي تبدأ من ربع جرام وحتى جرام، فضلا عن الأوزان التي تناسب أصحاب المحافظ الاستثمارية الصغيرة تبدأ من 2.5 جرام 5 جرام حتى 10 جرام و20 جرام، ثم تنتج الشركة أوزانًا تناسب أصحاب المحافظ الاستثمارية الكبيرة تبدأ من اونصة (31.5 جرام) ، 50، 100 جرام حتى كيلو.

 
  • عملات جولد ايرا عيار 21

توفر الشركة عملات بأشكال الملك جورج الخامس والملكة اليزابيث الثانية، مناسبة لأصحاب المحافظ الاستثمارية الصغيرة والمتوسطة، توجد بأحجام مختلفة ربع جنيه 2 جرام، نصف جنيه 4 جرام وجنيه 8 جرام.

300 مليون جنيه استثمارات جولد ايرا خلال 2022

عملت شركة «جولد إيرا» إلى وصول استثماراتها لنحو 300 مليون جنيه، والتوسع المحلي والتصديري خلال 2022، وفق ما صرح به “جون لوكا” المدير التنفيذي للشركة على هامش المؤتمر والمعرض الأول للذهب والمجوهرات “نيبو 2022″، الذي أكد على أن الإقبال على شراء السبائك زاد في الفترة المقبلة، معلنا أن الشركة أخذت حصة كبيرة من سوق الذهب في مصر خلال جائحة كورونا إذ زاد الطلب عليها بنسبة 40-50% مقارنة بقبل الجائحة حيث كان لا يتعدى 20% وحاليا 60 و 70%.

تطبيق جولد ايرا لتداول الذهب

نجحت جولد ايرا في ابتكار طريقة جديدة لتداول الذهب في مصر، إذ دشنت تطبيق لتداول وبيع الذهب في مصر بالعملة المحلية، ويمكن من خلال تطبيق جولد ايرا شراء أي أوزان من سبائك الذهب وكذلك العملات الذهبية المصنعة في مصانع جولد ايرا، كما ابتكرت جولد ايرا فكرة جديدة تختلف تماما عن المعروف عن شراء الذهب في مصر ، حيث يمكنك استلام الذهب الذي قمت بشراءه عبر تطبيق جولد ايرا من أي منفذ تابع للشركة في مصر، وكذلك تدعم جولد ايرا العملاء لديها بتثبيت سعر الذهب عند الشراء، وبمعني أوضح أنك إذا اشتريت 100 جرام من الذهب عبر تطبيق جولد ايرا الآن وقررت استلام هذا الذهب بعد يومين أو ثلاثة وحدث اضطراب في أسعار الذهب وقفزت الأسعار بشكل كبير، هنا جولد ايرا تضمن لك استلام الذهب على السعر المنخفض الذي قمت بالشراء عنده.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942