“جولد ايرا” تبتكر فكر جديد في سوق الذهب بمصر

جون لوكا، المدير التنفيذي لشركة جولد ايرا
جون لوكا، المدير التنفيذي لشركة جولد ايرا

تُعد شركة جولد ايرا من بين أبرز شركات تجارة المعادن الثمينة على مستوى العالم، لما لديها من خبرة كبيرة لهذه الشركة في قطاع المعادن الثمينة. تمتلك جولد ايرا شبكة واسعة من تغطية العمليات، وهي أحد الشركات المساهمة المصرية، وتمتلك الشركة مقرين، أحدهما في مصر والآخر في دبي، وهي الشركة الأولى المصنعة لسبائك الذهب في مصر بـ QR CODE لتسلسل الملكية وعيار دولي معتمد 999.9.

سبائك جولد ايرا

“جولد إيرا” تبدأ تشغيل مصنع السبائك والعملات الذهبية

بدأت شركة جولد إيرا، تشغيل مصنعها الجديد المتخصص فى إنتاج السبائك والعملات الذهبية بأعيرة مطابقة للعيار الدولي 999، بمدينة العبور، خلال شهر يناير الماضي، وبمناسبة هذا الافتتاح لـ “جون لوكا”، المدير التنفيذي لـ «جولدا إيرا»، قال إن الشركة تستهدف في الوقت الحالي التوسع في صادرات سبائك الذهب إلى الإمارات وتركيا، خاصة وأن الشركة تملك فروع لها بهذه الدول، وتستهدف أيضًا التوسع محليًا عبر الانتشار في كافة محافظات الجمهورية، إذ تعتزم زيادة استثماراتها لتصل إلى 300 مليون جنيه، وتتواجد فروع للشركة في مناطق الصاغة، والتجمع الخامس، والإسكندرية، والمنصورة.

وأضاف لوكا، في تصريحات صحفية، أن الإقبال على شراء السبائك شهد نموًا ملحوظًا منذ بداية جائحة كورونا بنسبة تتراوح بين 40 و50%، وتوقع استمرار نمو الطلب عليها العام الجاري، لا سيما مع اهتمام المستهلكين بالاستثمار في شراء الذهب، موضحًا أن المستهلكين يعتبرون الذهب ملاذًا آمنّا للحفاظ على مدخراتهم، ومن المتوقع ارتفاع الأسعار الفترة المقبلة فى ظل الحرب الروسية الأوكرانية.

وبدأت «جولد إيرا» عملها بالسوق المصري عام 2020 باستثمارات بلغت 50 مليون جنيه، وحصلت على الترخيص من الهيئة العامة للاستثمار ومصلحة الدمغة والموازين، فضلا عن حصولها على ترخيص التجارة الإلكترونية.

وقال المدير التنفيذي لـ “جولد إيرا” إن الشركة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة فى التصنيع، لذلك تنتج الشركة سبيكة معتمدة دولية ولديها شهادة ملكية برقم تسلسلى و«كيو أر كود QR CODE»، بما يسهم في الحفاظ على السبيكة وتقليل عمليات السرقة.

سبيكة جولد ايرا

ماذا تصنع شركة جولـد ايـرا؟

تصنع شركة جولد ايرا سبائك ذهبية وعملات جولـد ايـرا الذهبية، والتي توفرها بأحجام مختلفة تناسب جميع أحجام الاستثمار، بأقل مصنعية وأعلى كاش باك، من أبرزها:

  • السبائك الذهبية عيار 24

توفر الشركة السبائك الذهبية عيار 24 بأوزان مختلفة بداية من الهدايا التي تبدأ من ربع جرام وحتى جرام، فضلا عن الأوزان التي تناسب أصحاب المحافظ الاستثمارية الصغيرة تبدأ من 2.5 جرام 5 جرام حتى 10 جرام و20 جرام، ثم تنتج الشركة أوزانًا تناسب أصحاب المحافظ الاستثمارية الكبيرة تبدأ من اونصة (31.5 جرام) ، 50، 100 جرام حتى كيلو.

  • عملات جولد ايرا عيار 21

 توفر الشركة عملات بأشكال الملك جورج الخامس والملكة اليزابيث الثانية، مناسبة لأصحاب المحافظ الاستثمارية الصغيرة والمتوسطة، توجد بأحجام مختلفة ربع جنيه 2 جرام، نصف جنيه 4 جرام وجنيه 8 جرام.

جنيه الملكة إليزابيث

جولد ايرا تستهدف الوصول باستثماراتها إلى 300 مليون جنيه خلال 2022

تسعى شركة «جولد إيرا» إلى وصول استثماراتها لنحو 300 مليون جنيه، والتوسع المحلي والتصديري خلال 2022، وفق ما صرح به “جون لوكا” المدير التنفيذي للشركة على هامش المؤتمر والمعرض الأول للذهب والمجوهرات “نيبو 2022″، الذي أكد على أن الإقبال على شراء السبائك زاد في الفترة المقبلة، معلنا أن الشركة أخذت حصة كبيرة من سوق الذهب في مصر خلال جائحة كورونا إذ زاد الطلب عليها بنسبة 40-50% مقارنة بقبل الجائحة حيث كان لا يتعدى 20% وحاليا 60 و 70%.

كما نجحت شركة جولد ايرا في ابتكار طريقة جديدة لتداول الذهب في مصر، حيث دشنت تطبيق لتداول وبيع الذهب في مصر بالجنيه، ويمكنك من خلال تطبيق جولد ايرا شراء أي أوزان من سبائك الذهب وكذلك العملات الذهبية المصنعة في مصانع جولد ايرا، وابتكرت جولد ايرا فكرة جديدة تختلف تماما عن المعروف عن شراء الذهب في مصر ، حيث يمكنك استلام الذهب الذي قمت بشراءه عبر تطبيق جولد ايرا من أي منفذ تابع للشركة في مصر، وكذلك تدعم جولد ايرا العملاء لديها بتثبيت سعر الذهب عند الشراء، وبمعني أوضح أنك إذا اشتريت مائة جرام من الذهب عبر تطبيق جولد ايرا الآن وقررت استلام هذا الذهب بعد يومين أو ثلاثة وحدث اضطراب في أسعار الذهب وقفزت الأسعار بشكل كبير، هنا جولد ايرا تضمن لك استلام الذهب على السعر المنخفض الذي قمت بالشراء عنده.

لتحميل تطبيق جولد ايرا لتداول الذهب: أضغط هنا.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] عالميا حالة من الانخفاض بسبب وجود تكهنات حول قيام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع أسعار الفائدة […]

  2. […] سعر الجنيه الذهب في التعاملات الصباحية لهذا اليوم حوالي 8608 جنيهًا، […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908