في ليلة احتفالية الدوري الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري

الزمالك
الزمالك

استطاع فريق الزمالك التعادل مع فريق الاتحاد السكندري بعد تأحره بهدف سجله اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول من المباراة، من خلال كرة طولية من قبل منتصف الملعب سقطت في مرمى الزمالك، ليكون هدفًا من اجمل أهداف الدوري هذا العام، وجاء التعادل عن طريق اللاعب محمود حمدي الونش في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بنتيجة هدف لكل فريق.

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب نادي الزمالك حسام عبد المجيد في الدقيقة 18، بعد أن قام بعرقلة أحد لاعبي الاتحاد الذي كان منفردا بالمرمى، ليشهر حكم اللقاء إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء في وجهه بعد العودة إلى حكم الفار.

وتعتبر هذه النتيجة تحصيل حاصل، حيث أن الزمالك قد حسم بطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي ليلة أمس بعد هزيمة نادي بيراميدز وصيف الدوري حتى الآن ليلة أمس من نادي فيوتشر.

ويصل نادي الاتحاد بهذه النتيجة إلى النقطة 37 ليحتل بهذه النقاط المركز الـ 12، بفارق الأهداف عن الفرق التي تتساوى معه في نفس عدد النقاط وهي: الإسماعيلي، المصري، سيراميكا كليوبترا.

واحتفل جمهور الزمالك في المدرجات بالتربع على عرش الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، إذ اكتست المدرجات باللون الأحمر، وزينتها أعلام الأبيض.

صور من احتفالية الزمالك بدرع الدوري

جماهير الزمالك في احتفالية بطولة الدوري
احتفال جمهور الزمالك بالدوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬925

مراجعات

1 من 4٬925