د. أحمد سعيد يحاضر أمام 30 شركة بولندية لجذب استثمارات جديدة لمصر

د. أحمد سعيد، خبير التحكيم الدولي
د. أحمد سعيد، خبير التحكيم الدولي
أعلن الدكتور أحمد سعيد، ‏دكتور القانون التجاري الدولي‏ لدى ‏‎الجامعة البريطانية في مصر، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أنه قد تلقى دعوة من حكومة بولندا للسفر إلى بولندا، وذلك للقاء مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين ممن سيزورون مصر في الفترة المقبلة لإقامة مجموعة من المشروعات في مصر.
وأكد أنه قام بشرح قانون الاستثمار المصري لنحو 30 شركة بولندية، قائلا: “بفضل الله النتيجة عدة وفود تجارية سوف تزور مصر في أكتوبر ونوفمبر للاستثمار في الطاقة المتجددة والبتروكيماويات والسياحة”.
واختتم المنشور بقوله: “مشروع هيغير صورة مصر دوليا وهيجيب مليارات الدولارات من الهوا.. وبدون ما ندفع ولا مليم.. ورزقي ورزقكم علي الله”.

 

الدكتور أحمد سعيد

يمتلك الدكتور أحمد سعيد سيرة ذاتية متميزة فهو مسؤول بمكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية، يعمل ‏دكتور القانون التجاري الدولي‏ لدى الجامعة البريطانية في مصر، كما يعمل محكم دولي‏ لدى ‏‎The Cairo Regional Centre for International Commercial Arbitration‎‏، علاوة على عمله محكم تجاري دولي، يشغل منصب ‏عضو عامل‏ لدى ‏الجمعية المصرية للاقتصاد السياسي والإحصاء والتشريع‏، كما أن عمل كأحد أعضاء مجلس الأعمال المصري للتعاون الدولي‏، وهو ‏عضو‏ سابق لدى ‏الغرفة التجارية الإيطالية بمصر، ال‏عضو‏ السابق لدى ‏مجلس الأعمال الكندي المصري‏.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918