رئيس “إي كابيتال”: ننافس بـ 3 مشروعات في العاصمة الإدارية والتجمع بمعرض “سيتي سكيب”

المهندس محمود أبو الخير

كشف المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس إدارة شركة إي كابيتال للتنمية والتطوير العمراني، عن مشروعات الشركة خلال الفترة الأخيرة.

وقال “أبو الخير” على هامش معرض “سيتي سكيب” المنعقد في أرض المعارض بالتجمع الخامس، إن الشركة تمتلك خلال الفترة مز 2021 حتى 2023، ثلاثة مشروعات، مشروعان منها في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 6 آلاف متر ، ومشروعا في منطقة التجمع الخامس بإجمالي 50 ألف متر في شكل” كمباوند عمارات” على طريق السويس.

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة أى كابيتال للتنميه والتطوير العمراني، أنهم اختاروا مناطق مميزة لتنفيذ مشروعاتهم، التي تتنوع ما بين “تجاري وإداري وفندقي”، وأن الشركة تستهدف مدينة العلمين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ان لديهم عروض مميزة خلال الفترة الحالية، وأن الربع الأخير من العام الجاري 2023 سيشهد طفرة في مبيعات الشركة، لافتا إلى ان العقار هو الفرصة الآمنة للاستثمار خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أن لديهم استعداد جيد لأي أزمات قد تقابل السوق العقاري خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن العميل لن تضاف عليه أي أعباء بل في الظروف الصعبة تتحمل الشركة كل شيء.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف تسليم المشروعات في الفترة من عام 2026 حتى 2027.

وتحدث عن الخطة التوسعية للشركة، مؤكدا أنها تعمل حاليا للعمل في مشروعات في التجمع الخامس والساحل الشمالي والعين السخنة، منوها بأن حجم المبيعات بلغت 80% في أحد مشروعات الشركة حتى الآن.

وعن المنافسة في السوق، فأكد أن شركة “آي كابيتال” تتبع أسلوب الشفافية مع العميل، وكذلك تشطيب العقار على أعلى مستوى بجودة ممتازة بأعلى معايير هندسية ذات جودة عالية، مختتما: “ننفذ وعودنا، ونحقق جميع رغبات العملاء”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬963

مراجعات

1 من 4٬963