رئيس جهاز مدينة 15 مايو يشيد يجهود وزارة الإسكان التنموية

مشروع زهور 15 مايو
مشروع زهور 15 مايو

كشف المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، عن اهتمام وزارة الإسكان الكبير بإنشاء مجموعة من المدن الجديدة والتوسع فيها بغرض تخفيف الكثافة السكانية عن المناطق المزدحمة بالسكان كالقاهرة الكبرى، وتخفيف الضغط عن المدن المختلفة، ولهذا تقوم الوزارة بصورة مستمرة بطرح العديد من الأراضي والوحدات التجارية لجذب مختلف المسثمرين المصريين والأجانب للمساهمة في التنمية العمرانية، مشيدًا بجهود وزارة الإسكان التنموية في ربوع مصر.

وأفاد خلف الله، أن الجهاز يعمل على مدار الساعة وبسرعة فائقة لتنفيذ المشروعات المختلفة في المدينة، ومن أهم المشروعات التي يتم التركيز عليها في الوقت الحالي رفع كفاءة الطرق علاوة على العمل في مشروعات الإسكان في المدينة، وجاري الانتهاء من مرافق المدينة.

وأضاف خلف الله، أنه يجري في الوقت الحالي توفير فرص استثمارية من استغلال الأصول غير المستغلة وطرح مجموعة من الأراضي  فضلا عن تيسير الإجراءات الخاصة بجذب قطاع المطورين العقاريين للمساهمة في تنمية المدينة وتطويرها ، نظرًا لموقعها المتميز، مؤكدًا أنه جاري في الوقت الحالي تنفيذ 465 عمارة ضمن المرحلة الأولى من مشروع “سكن لكل المصريين “، بإجمالي 11 ألف وحدة سكنية، بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 3 مليار جنيه، إضافة إلى أنه تم الانتهاء من مشروع زهور 15 مايو بواقع 42 عمارة سكنية، المشروع الذي يأتي ضمن خطة الدولة لتطوير العشوائيات، وفي القريب العاجل سيتم تسليم وحدات هذا المشروع إلى المستفيدين.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] وزارة الإسكان غدا الأحد، كراسات شروط حجز 3677 قطعة أرض بنحو 10 مدن جديدة […]

  2. […] سارة لسكان المدينة، صرح المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، بأنه تم اعتماد محضر بروتوكول التعاون بين الجهاز […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬929

مراجعات

1 من 4٬929