راعي أبطال مصر.. بنك القاهرة يهنىء سمر حمزة بفوزها بذهبية أفريقيا للمصارعة للمرة التاسعة

سمر حمزة بطلة المصارعة المصرية
سمر حمزة بطلة المصارعة المصرية

هنأ بنك القاهرة، أحد أكبر البنوك المصرية، البطلة سمر حمزة بحصولها على الميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا للمرة التاسعة على التوالي.

وقال البنك في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مبروك لبطلتنا سمر حمزة، المصنفة الأولى عالمياً وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي للمصارعة حصولها على الميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا للمرة التاسعة على التوالي، بنك القاهرة راعي أبطال مصر”.

في سياق متصل، يقدم بنك القاهرة نجمة المحفظة الإلكترونية، التي تسهل للعميل القيام بعدد من الخدمات، والتي من بينها إمكانية قيام العميل بسداد فواتير الكهرباء والغاز والمياه وكذلك دفع اشتراكات الإنترنت وكذلك النوادي الرياضية.

كما يمكن للعميل بدفع أقساط القروض من بكل سهولة بدلا من التوجه إلى الفرع.

ويجب على العميل عند اختيار المحفظة الإلكترونية اختيار خدمات التحصيل، التي تتضمن أقساط بنك القاهرة وأمان وشركات أخرى.

وبعد اختيار أقساط البنك، يقوم العميل بإدخال الرقم القومي، وسيظهر له قيمة القسط المطلوب سداده، ومن المهم تواجد رصيد كافي بالمحفظة لسداد قسط القرض.

جدير بالذكر أن هذه الخدمة متاحة حاليا للعملاء الذين تقل أقساطهم عن 30 ألف جنيه فقط، وتم إضافتها ضمن الخدمات المتاحة على محفظة “قاهرة كاش”.

ويمكن للعميل من خلال محفظة “القاهرة كاش” سحب وإيداع الأموال من فروع وماكينات بنك القاهرة، بالإضافة إلى منافذ فوري وأمان في كافة أنحاء الجمهورية، وكذلك تحويل واستقبال الأموال من أي محفظة في مصر .

كما تتيح محفظة القاهرة كاش خدمات المدفوعات: خدمات شحن ودفع فواتير شركات الهاتف المحمول والإنترنت – سداد فواتير المرافق العامة ( غاز ، كهرباء ، مياه ) – اشتركات النوادي و النقابات – حجز تذاكر وسائل المواصلات و دور السينما – تبرعات بأنواعها – مصاريف الجامعات و المؤسسات التعليمية – اشتراكات شركات التأمين – مدفوعات اونلاين – خدمات مصرفية – فورى باى – مدفوعات الخدمات الحكومية – بالاضافة إلى أكثر من 300 خدمة تسهل معاملاتك اليومية.

ويمكن للعميل دفع قيمة المشتريات من التجار الداعمين للخدمة واستقبال حوالات من خلال شركات تحويل الأموال والبنوك من جميع دول العالم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬923

مراجعات

1 من 4٬923