رضا سليم أبرز الغائبين عن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

كأس العالم للأندية 2023
كأس العالم للأندية 2023

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض مباريات كأس العالم للأندية الفترة المقبلة، وذلك للمرة التاسعة في تاريخ النادي كأحد أكثر أندية العالم مشاركة في هذه البطولة، ومن المنتظر أن يشارك للمرة العاشرة العام القادم أيضًا.

أزمة في الأهلي قبل كأس العالم

يعاني المدير الفني للأهلي مارسيل كولر والفريق ككل من أزمة صعبة وهي خط الهجوم حيث تتم المفاضلة حاليًا بين صلاح محسن وموديست، والذي تدور حوله العديد من علامات الاستفهام فيما يتعلق بمستواه الفني وأداؤه الذي لم يكن مرضيًا لجماهير الأهلي حتى الآن.

كأس العالم للأندية 2023

الغائبون عن الأهلي في كأس العالم للأندية

يستمر اللاعب محمود متولي خارح قائمة الفريق حتى الآن وذلك بعد تعرضه للإصابة أثناء التدريبات خلال الفترة الأخيرة، وأيضًا اللاعب كريم نيدفيد فقد تعرض لإصابة في العضلة الضامة، أما اللاعب رضا سليم فهو الآخر خارج الحسابات في كأس العالم للأندية 2023، وكان الأخير قد أظهر مستوىً رائعًا هلال مشاركاته مع الفريق، ولكنه قد تعرض للإصابة ولا يزال في مرحلة العلاج.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

يترقب جماهير الأهلي ومصر بصفة عامة انطلاق منافسات مونديال العالم للأندية والتي سوف تكون بدايةً من 12 ديسمبر 2023 حتى 22 ديسمبر 2023، ويشارك فيها الأهلي للمرة التاسعة، وتصم قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية القوام الرئيسي للفريق:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (حارس أساسي) ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
خط الدفاع: على معلول، وياسر إبراهيم، وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح،ورامي ربيعة، وأكرم توفيق.
خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، ومروان عطية، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم فؤاد، وأليو ديانج، أحمد نبيل كوكا.
خط الهجوم: أنطوني موديست، محمود كهربا، وبيرسي تاو.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918