روي فيتوريا يشكو من عدم انتهاء الدوري وكثرة الإصابات بين اللاعبين

روي فيتوريا
روي فيتوريا

صرح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن أن هناك مشكلة تواجهه تكمن في عدم انتهاء بطولة الدوري الممتاز حتى هذه اللحظة وذلك مع اقترابنا من شهر يوليو.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم السبت: “اقتربنا من شهر يوليو والدورى لم ينتهِ بعد.. وهذه مشكلة.. هدفنا فى الموسم القادم ان يكون هناك انتظام فى مواعيد المباريات حتى لا يكون هناك ضغط مباريات فى توقيت وتوقيت اخر لا يوجد مباريات”.

وأضاف: “مازال أمامنا عمل كبير وفوزنا فى مباراة غينيا والصعود مجرد خطوة.. لا أعرف من المسئول عن تحديد موعد مباراة غينيا الذي حرمنا من مواجهة منتخبات أقوى فنيًا”.

وأكمل: “أسامة جلال وحجازى والونش مصابين لكن لا يقلقني اصاباتهم لأن يوجد عدد مميز من المدافعين في الدوري وقت الاحتياج لهم يكونوا في الموعد.. لا يوجد لدينا قلق من الجبهة اليمنى ويوجد لدينا حلول كثيرة بشأن الغيابات في كل المراكز”.

واختتم فيتوريا حديثه: “بالنسبة لمركز الظهير الأيمن لعبنا بكريم فؤاد ثم عمر جابر والآن لدينا محمد هاني مميز جدا ومعه هشام صلاح وأحمد رمضان بيكهام وجميعهم جيدين للغاية”.

يذكر أن منتخب مصر سيلتقي وديًا مع نظيره جنوب السودان، في تمام الساعة الثامنة من مساء غدًا الأحد على ستاد القاهرة الدولي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬963

مراجعات

1 من 4٬963