“سويڤل” توسع عملياتها في أوروبا بتقديم حلول تكنولوجيا النقل الجماعى تحت الطلب

"سويڤل" توسع عملياتها في أوروبا

أعلنت شركة “سويڤل” – المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم (SWVL) – الشركة الرائدة في ابتكار حلول النقل الجماعي وإدارة عملية تقديم خدمات المواصلات عبر تكنولوجيا المعلومات- عن عقدها عدة شراكات في عدد من الدول الأوروبية، في مقدمتها إسبانيا وإيطاليا وسويسرا لتقديم حلول نقل ذكية تساهم في تسهيل النقل في بعض مناطق هذه الدول، فضلاً عن إطلاق أولى عمليات نقل عند الطلب في بيلب في سويسرا بمركبات كهربائية 100٪. حيث يتم نقل أكثر من 1100 راكب أسبوعياً في أكثر من مدينة في سويسرا، فضلا عن نحو 2500 مسافر في إيطاليا اسبوعياً وإجمالي 240 ألف مسافر في برشلونة ومالاجا في أسبانيا.

تم إطلاق عمليات سويڤل في هذه الدول بهدف مساعدة الأفراد الذين ليس لديهم إمكانية التحرك بالمركبات الخاصة، ويتجهون للاعتماد على وسائل النقل العامة التقليدية، حيث تتيح هذه الخدمة للركاب حجز الرحلات عبر التطبيق، والحصول على معلومات حول محطة الركوب ووقت الوصول الفعلي، ويعتبر إطلاق خدمات سويڤل خطوة مهمة في توجه الشركة نحو المزيد من الابتكار في مجال النقل الجماعي، وتقديم خدمة أفضل وأنظمة أكثر تطوراً وصديقة للبيئة.
تعليقاً على ذلك، قال شازيب مامون، رئيس قطاع الشركات عالمياً في سويڤل: “مع كل عملية جديدة نطلقها نبتكر حلول جديدة تصنع مستقبل أفضل للنقل التشاركي، لنصل لمستقبل نمنح فيه الجميع إمكانية الوصول إلى أي مكان وفي أي وقت باستخدام وسيلة نقل مريحة وبأسعار معقولة.” أضاف: “أن خدمات النقل الجماعي تحت الطلب تفيد كلاً من الراكب ومشغلي النقل العام، إذ تتيح للمشغلين تقديم الخدمة الحصول على بيانات وتحليلات مفصلة عن أداء الخدمة، بواسطة التقنيات التي تقوم بتعديل جميع حجوزات الركاب ومسارات المركبات، لتوفير أفضل خدمة ممكنة لجميع المستخدمين.”

جدير بالذكر أن مشغلو النقل العام يقبلون بشكل متزايد على تحويل الطرق التقليدية إلى خدمات النقل تحت الطلب، بهدف التغلب على تحديات التنقل المتزايدة، وتوفير المركبات يومياً بشكل سلس وراحة توازي النقل الخاص، بتكلفة تقارب تكلفة النقل الجماعي.

نُبذة عن سويڤل

سويڤل هي شركة متخصصة في تقديم حلول النقل الجماعي القائمة على التكنولوجيا، وتقدم خدمة إدارة النقل للأفراد بين أو داخل المدن، كما تقدمها للشركات والحكومات. تتواجد سويڤل في أكثر من 135 مدينة في أكثر من 20 دولة. توفر منصة الشركة بدائل شبه خاصة لوسائل النقل العام للأفراد الذين لا يستطيعون الوصول إلى الوسائل الخاصة أو تحمل تكاليفها. تعمل أنظمة النقل الجماعي الموازية من سويڤل كل يوم، على تمكين الأفراد من الذهاب إلى حيث يريدون ومتى يريدون، مما يجعل عملية التنقل أكثر أمانًا، أكثر كفاءة، يسهل الوصول إليها، وصديقة للبيئة. منصة سويڤل تتيح الفرصة للعملاء حجز رحلاتهم من خلال تطبيق خاص سهل الاستخدام، مزود بخيارات دفع متنوعة، ويمكن الوصول من خلاله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى حافلات و شاحنات خاصة من الطراز الأول. شارك في تأسيس سويڤل مصطفى قنديل، الذي بدأ حياته المهنية في شركة Rocket Internet، حيث أطلق منصة مبيعات السيارات كارمودي في الفلبين، والتي أصبحت أكبر شركة إعلانات مبوبة للسيارات في البلاد في ستة أشهر فقط. ثم شغل بعد ذلك منصب رئيس عمليات شركة Rocket Internet. انضم قنديل، في عام 2016، إلى شركة كريم، وهي شركة متخصصة في مشاركة الرحلات وأول شركة أحادية القرن في الشرق الأوسط. وأيد قنديل توسع المنصة في أسواق جديدة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬967

مراجعات

1 من 4٬967