سيراميكا يكتسح المقاصة برباعية ويقتنص الـ 3 نقاط

سيراميكا كليوبترا ومصر المقاصة - أرشيفية
سيراميكا كليوبترا ومصر المقاصة - أرشيفية

استطاع فريق سيراميكا كليوبترا أن يحقق فوز كبير على فريق مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى أقيمت منذ قليل على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الأسبوع الـ 20 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وقد سجل الهدف الأول اللاعب كريم صلاح حلاوة لمصر المقاصة فى الدقيقة 15، ونجح سيراميكا فى إدراك التعادل فى الدقيقة 38عن طريق اللاعب أحمد محسن، ثم فى الدقيقة 67 تقدم عبد الله محمود لسيراميكا بعدما استغل خطأ من مدافع فريق المقاصة الذي لم يستطع في إخراج الكرة من على خط المرمى لتصطدم بالقائم وترتد للمدافع عبد الله محمود الذى أسكنها في الشباك، وعزز اللاعب محمد إبراهيم تقدم سيراميكا كليوبترا بالهدف الثالث من ركلة جزاء، ثم أضاف اللاعب أحمد محسن الهدف الرابع لسيراميكا في الدقيقة 96 والهدف الثاني له في اللقاء.

ورفع سيراميكا بهذه النتيجة رصيده إلى 24 نقطة ليحتل بها المركز العاشر، بعدما خاض 20 مباراة حقق فيها 5 انتصارات وتلقى 6 هزائم وتعادل فى 9 مباريات وسجل لاعبو سيراميكا 21 هدفا وتلقت شباك الفريق 23 هدفا.

على الوجه الآخر، توقف فريق مصر المقاصة عند النقطة 13 في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، جمعها من 20 مباراة، إذ فاز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات وخسر 10، وقد سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلوا 27 هدفا.

 تشكيل سيراميكا للقاء:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: عبد الله محمود، مصعب البطاط، أحمد محسن، خالد صبحي.

خط الوسط: محمد إبراهيم، بلال السعيداني، كوامى بونسو، مصطفى سعد.

خط الهجوم: شادى حسين، باسم مرسي.

تشكيل مصر المقاصة للقاء:

حراسة المرمى: محمد مجدى.

خط الدفاع: هشام حافظ، أحمد صبيحة، عبد الرحمن زين، علي فتحى.

خط الوسط: إيريك سيرجى، محمد محسن، على المصرى، كريم حلاوة.

خط الهجوم: محمد عادل، رشيد أحمد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942