شاهد العاصمة باريس علي اتم استعداد لنهائي الابطال

باريس

ينتظرعشاق كرة القدم حول العالم قمة نارية بين الكبيرين ريال مدريد الإسبانى ونظيره ليفربول الذي يكون النجم محمد صلاح ضمن صفوفه، فى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2021-2022، والتى ستقام علي استاد “دو فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس.

وقد نشر الحساب الرسمى للبطولة عدة صور للعاصمة الفرنسية باريس تحت شعار “باريس تستعد لدورى أبطال أوروبا”

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

المباراة من المقرر لها أن تقام في التاسعة من مساء السبت 28 مايو الجارى، بتوقيت القاهرة، مباراة ليفربول ضد الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيكون نهائى دورى أبطال أوروبا مذاع على قنوات:

beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1 English، و beIN 4K HDR.

وقد التقى ريال مدريد نظيره ليفربول فى 8 مواجهات سابقة، وكانت جميعها فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وتعد المباراة القادمة هى التاسعة للفريقين، حيث فاز الريدز في ثلاث مناسبات بينما فاز الريال فى 4 مرات وحسم التعادل السلبى آخر مواجهة بينهما.

ويخوض الملكى المباراة رقم 17 له في نهائي دورى الأبطال، ويعدأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

وقد فاز ليفربول على فياريال فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز عليه في الانفيلد بنتيجة 2-0 ، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

وقد نجح ريال مدريد فى تخطى عقبة مانشستر سيتى في نصف النهائى، بنتيجة 6 – 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعدما كان خاسرا في انجلترا بنتيجة 4 – 3، عاد فى لقاء الإياب في اسبانيا ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬943

مراجعات

1 من 4٬943