شراكة بين “بيتابس مصر” ومنصة “وفرها” لإتاحة وتسهيل خدمات الدفع الإلكتروني

بيتابس مصر ومنصة وفرها
بيتابس مصر ومنصة وفرها

أعلنت شركة «بيتابس مصر»، عن توقيعها اتفاقية شراكة هامة مع منصة «وفرها»، وتهدف الاتفاقية إلى إتاحة باقة متنوعة من المنتجات والخدمات بأسعار مناسبة للجميع وسداد قيمة المشتريات باستخدام حلول الدفع الرقمية المتاحة من قبل شركة «بيتابس مصر».

خدمات منصة “وفرها”

وبعد توقيع هذه الشراكة، سيتمكن مستخدمو منصة «وفرها» من الحصول على باقة من العروض والاستفادة من حلول المدفوعات الرقمية التي تقوم «بيتابس مصر» بتوفيرها لإتمام عمليات الشراء بسرعة وسهولة.

علاوة على ذلك، سيتمكن التجار من الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء بعد توفير الكثير من الوسائل المميزة لسداد قيمة المشتريات، ومن بين مميزات هذه الشراكة إتاحة تجربة تسوق للمستفيدين تم وصفها بأنها لا مثيل لها سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بمنصة «وفرها».

جدير بالإشارة إلى أن المستفيدين من هذه الشراكة يمكنهم اختيار أفضل المنتجات والخدمات بمختلف أنواعها، ومن بينها الأغذية والمشروبات، والفنادق والمنتجعات، والترفيه والأنشطة، والصحة والجمال، مع إتاحة مجموعة من طرق السداد باستخدام بطاقات الائتمان وحفظ بيانات البطاقة لتسهيل عمليات الشراء في أي وقت لاحق.

ومن المستهدف أيضًا من هذه الشراكة تعزيز الحصة السوقية للتجار في السوق من خلال توسيع قاعدة العملاء ممن يفضلون استخدام البطاقات الائتمانية.

بيتابس مصر

وفي هذا الجانب، قال هاني سليمان المدير العام لشركة «بيتابس» في إفريقيا، إن الشراكة تعتبر خطوة كبيرة في مشوار الشركة، حيث أنها السبيل للتوسع في تقديم حلول المدفوعات في السوق المصري على اعتبار أن مصر هي أحد أكبر الأسواق الاستهلاكية في المنطقة.

وبحسب سليمان، فإن الشركة تعمل على تعزيز جهود الحكومة للتحول إلى مجتمع غير نقدي (التحول الرقمي)، علاوة على تعزيز أسلوب الحياة العصرية التي يتطلع إليها جمهور العملاء من خلال توفير حلول مدفوعات سهلة.

ومن جانبه، أعرب طارق مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة «وفرها»، عن أن فريق العمل في الشركة قد عكف على مدار السنوات الماضية على تقديم خدمات لا مثيل لها لكل المستفيدين من العملاء والتجار على حدٍ سواء، مؤكدًا أن المستهلكين في الوقت الحالي تغيرت سلوكياتهم الشرائية لتتحول من التسوق الذاتي إلى التسوق عبر الإنترنت (التسوق الإلكتروني).

وأضاف مجدي، أن هذه الشراكة مع «بيتابس مصر» ستساهم في تسهيل تجربة التسوق الإلكتروني في مصر، علاوة على توفير مجموعة من العروض المتنوعة التي يتطلع إليها المتسوقون.

خدمات بيتابس مصر

نجحت شركة «بيتابس مصر» في الآونة الأخيرة في تطوير وإطلاق باقة متكاملة من حلول الدفع الإلكتروني ومن بينها تطبيقات الهاتف المحمول، وخدمات الضيافة، والتعليم، والخدمات الحكومية، وشركات الطيران، والنقل، والسياحة، وسداد الفواتير؛ وذلك سعيًا من الشركة للربط بين الشركات العاملة في السوق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تقدر قيمة تعاملاتها بمليارات الدولارات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908