“شركة العاصمة الإدارية” تطرح مشروع مدينة الإعلام الجديدة أمام المستثمرين

شركة العاصمة الإدارية
شركة العاصمة الإدارية

تعمل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية في الوقت الحالي على طرح مشروع مدينة الإعلام الجديدة أمام المستثمرين فور الإنتهاء من تنفيذ أعمال البنية التحتية الخاصة بهذا المشروع، في إطار اهتمام الشركة بالمشروعات المتنوعة والتي من المخطط لها جذب المزيد من الاستثمارات؛ فالمرحلة الأولى من أعمال الشركة تشمل إتاحة مجموعة من الأراضى بمنطقة الداون تاون وهى المنطقة التي تجمع أنشطة استثمارية مختلفة ومتميزة، كما تعمل الشركة على استكمال تنفيذ مشروعات التنمية بالمرحلة الأولى والتى تشمل مناطق مفتوحة للاستثمارات والحديقة المركزية كابيتال بارك الجاري تنفيذها في الوقت الحالي، وفقًا لما صدر من بيانات عن الشركة.

وتشمل المرحلة الأولى من المشروعات تدشين 10 أحياء سكنية، كما يجري الآن العمل فى تدشين الحي السكني الرابع على مساحة تقدر بحوالي 640 فدانا، ويجرى استكمال مبيعات الحي السكني الثامن بهذه المرحلة، وقد أتاحت الشركة في الفترة الماضية أمام المستثمرين مجموعة من الفرص الاستثمارية المتنوعة بداخل منطقة الداون تاون، المنطقة التي تضم ما يقرب من 540 قطعة أرض وتشمل أنشطة استثمارية متنوعة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية قد تولت تنفيذ أعمال البنية التحتية الموسعة بمشروعات المرحلة الأولى بالمدينة، باستثمارات في شبكات البنية التحتية المنفذة بلغت ما يقرب من 20 مليار جنيه، وأنهت الشركة أعمال المرافق لمشروعات الأحياء المتخصصة، إذ أسست الشركة لتدشين شبكة من المرافق عبر إقامة أنفاق ضخمة للحفاظ على جودة المشروعات وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية والإصلاحات دون إحداث أي خلل بالشوارع الرئيسية بالمدينة.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على تلبية احتياجات المستثمرين ومتطلباتهم، ومن المقرر أن تقدم الشركة تسهيلات في الدفع للمستثمرين بما يضمن الحفاظ على حقوق كافة العملاء وضمان التزام المستثمرين بتسليم الوحدات السكنية للعملاء وفقا للبرامج الزمنية المعلنة.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […] شركة العاصمة الإدارية هذه الوحدات والمراكز أمام الشركات المتخصصة في مجال […]

  2. […] قد استقبل اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أمس الأحد، والمونسنيور الدكتور يوأنس لحظي جيد، رئيس […]

  3. […] قد استقبل اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أمس الأحد، والمونسنيور الدكتور يوأنس لحظي جيد، رئيس […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908