شركة تبارك للبنية التحتية والأساسية.. عبقرية في الإدارة والتنفيذ

شركة تبارك
شركة تبارك

أعلنت شركة تبارك للهندسة والإنشاءات أن حصتها بمشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ارتفعت في الآونة الأخيرة، وذلك بمختلف المحافظات، لتبلغ قيمة هذه المشروعات في الوقت الحالي ما يقرب من 2 مليار جنيه، وتتضمن هذه المشروعات تنفيذ مشروعات البنية التحتية بمجموعة من القرى.

وذكر المهندس أحمد قنديل، رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للهندسة والإنشاءات، أن الشركة حصلت على حصص أعمال مختلفة فى أكثر من محافظة ضمن مبادرة “حياة كريمة”، وتسعى الشركة الآن لتسليم أجزاء من المشاريع الجارى تنفيذها، فشركة تبارك تعمل في مجموعة من مشروعات محافظات الغربية والقليوبية وكفر الشيخ وكفر الدوار، وبحجم أعمال إجمالي كما ألمحنا يتخطى 2 مليار جنيه.

وتنفذ الشركة بحسب تصريحات صحفية للمهندس أحمد قنديل مشروعات تخص البنية التحتية، ومشروعات شبكات المياه، وخطوط الصرف الصحي، كما تقوم بعمل مشروعات الوحدات الصحية والخدمية، ومن المقرر تسليم هذه المشروعات لمبادرة “حياة كريمة” مع نهاية العام الجاري.

من مشروعات شركة تبارك

أبرز مشروعات شركة تبارك للهندسة والإنشاءات

تعمل شركة تبارك للهندسة والإنشاءات في تنفيذ أكثر من 40 مشروعًا للبنية الأساسية على مستوى المحلي حتى الآن، وتعمل الشركة على تحقيق توسع جيد على مستوى الأعمال المتاحة محليًا بالإضافة إلى التوجه بقوة للأسواق الخارجية، وبحسب “قنديل” أن الشركة بدأت فى تطبيق مستهدفاتها بالعمل على إنشاء شركات تابعة بما يتلائم مع خطتها للتوسع.

وتسعى الشركة على تأسيس شركة تابعة لها في مجال التشغيل والصيانة بما يتماشى مع طبيعة الأعمال المحلية، لا سيما وأن حجم الأعمال الضخمة والطفرة العمرانية التى شهدتها مصر فى السنوات الماضية تستدعي الحاجة وبشدة إلى وجود شركات متخصصة فى مجال الصيانة والتشغيل والإدارة للحفاظ على الاستثمارات القائمة.

وتقوم الشركة في الوقت الحالي بتأسيس شركة خاصة لنشاط الاستثمار العقاري، على أن تكون هذه الشركات تابعة للشركة الأم لأعمال المقاولات، ويجرى حاليًا تغيير الشكل القانونى لشركة التشغيل والصيانة والتى بدأت بالفعل فى تنفيذ بعض الأعمال التابعة للمشروعات المتعاقد عليها من قبل الشركة.

مشروع تطوير محور المحمودية

تقوم الشركة بالعمل في مشروع تطوير محور المحمودية، وتقوم بمجموعة من المهام، والتي منها:

إنشاء مأخذ وعنبر طلمبات محطة السيوف، والقيام بأعمال خط تغذية المياه العكرة القطاع الأخير من محطة النزهة حتى فرن الجراية، ثم تنفيذ القطاع الأخير المغطى من محرم بك إلى المصب، ثم تنفيذ عدايات مياه الشرب والسحارة أمام رافع المحمودية، وأخيرًا إنشاء هدار أمام محطة السيوف.

العاصمة الإدارية الجديدة

تقوم الشركة بتنفيذ خط تغذية الكيان العسكرى بالعاصمة الإدارية الجديدة من الخزانات الاستراتيجية، والجهة المسندة للمشروع للشركة الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي، كما تقوم الشركة بالمشاركة في تنفيذ مشروع مرافق جوهرة العاصمة الإدارية الجديدة.

من مشروعات شركة تبارك

مشروع نيو جيزة

تعمل شركة “تبارك” في مشروع نيو جيزة على تنفيذ ما يلي:

– تنفيذ أعمال الشبكات الرئيسية “صرف – مياه – ري – طرد”.

– تنفيذ أعمال الشبكات الرئيسية “صرف – مياه – ري” وذلك للمجاورة السابعة.

– تنفيذ أعمال شبكات البنية التحتية للمجاورة الثالثة.

– إنشاء محطتي رفع الصرف الصحي رقم 5 ورقم 6 بالمجاورة الثالثة.

– أعمال المرافق والبنية الأساسية لمنطقة المدارس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908